عقد قران جماعي لـ32 شابا وشابة في الضنّية

وطنية - الضنية - أقام إتحاد جمعيات الضنية، للمرة الثالثة على التوالي، عقد قران جماعيا لـ32 شابا وشابة من أبناء الضنية في حفل نظم في قصر الهدى ببلدة بخعون، بحضور النائب عبد العزيز الصمد، النائب السابق قاسم عبد العزيز، الشيخ فؤاد اسماعيل ممثلاً القائم بمهام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، رئيس رابطة مخاتير الضنية عمار صبرا ورؤساء بلديات وفاعليات وأهالي العرسان.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من محمد حندوش، وبآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمود علوان، ثم النشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى رئيس إتحاد الجمعيات عز الدين صبرة كلمة رحب فيها بالضيوف وبالحضور، وحض فيها على "التعاون والتضامن والتعالي على الخلافات من أجل الضنية، وبهدف اجتياز هذا الوضع المأساوي الذي يمر به البلد"، شاكراً الداعمين ومباركاً للعرسان وأهاليهم وللضنية.

ثم ألقى الشيخ القاضي نزيه خالد كلمة، أعقبه كلمة العرسان ألقاها محمد هرموش وعروسه آية السيد، عبرا فيها عن شكرهما وامتنانهما لهذه "الخطوة المباركة، بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد".

ثم القى الشيخ اسماعيل كلمة المفتي امام، بارك فيها للعرسان وأهلهم، مثنيا على عمل إتحاد جمعيات الضنية، شاكرا رئيسه وأعضائه ومرحبا بهذه الخطوة، موضحاً "فضائل الزواج ومكانته في الإسلام".

وبعد تقديم دروع تكريمية للمساهمين في الحفل تقديراً لجهودهم، بدأ مشايخ إجراء عقود الزواج للعرسان بمساعدة مشايخ المحكمة الشرعية في بلدة سير.

 

  ============

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب