جبهة العمل التقت لجنة مسجد الوحدة الإسلامية وتأكيد ضرورة تحصين المجتمع ومحاربة الفساد والرذيلة

وطنية - استقبلت "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان لجنة مسجد الوحدة الإسلامية في منطقة الأوزاعي في مقرها الرئيسي في بيروت، وضمت إمام وخطيب المسجد الشيخ حسام رحال يرافقه عضوا اللجنة الشيخ وليد أبو القطع والشيخ نزار جو خدار، وكان في استقبالهم عضو قيادة الجبهة وأمين سرها الشيخ شريف توتيو بحضور المسؤول الإعلامي للجبهة الشيخ وليد علامة.
 
وافاد بيان للجبهة انه جرى "عرض للأوضاع العامة في البلاد ولا سيما الشأن الإسلامي، والسبل الآيلة لتفعيل المبدأ القرءاني للوحدة الإسلامية من خلال قوله تعالى: "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا. وكيفية تمتين أواصر هذه الوحدة بشكل عملي. وتم وبشكل دقيق ومُفصّل تناول موضوع:  الهجمة اللا أخلاقية المستجدة والطارئة على مجتمعنا والمخالفة لكل الأديان والشرائع السماوية".

وأكد المجتمعون "ضرورة تحصين مجتمعاتنا وضرورة نشر الفضيلة ومحاربة الفساد والرذيلة، وعلى ضرورة التحلي بالقيم الإسلامية والأخلاقية المحمدية العالية والآداب الرفيعة معلنين رفضهم التام شرعا وعقلا ومنطقا، لكل ما يُشاع عن محاولات لبث الفتن والأضاليل تحت عنوان المثلية والشذوذ الجنسي".
 
كما وأكدوا "دور المساجد الكبير والمهم في توجيه الناس في كل زمان ومكان يوجد فيه مؤمنون وأن المؤمنين الحق يسارعون إلى مرضاة الله ويبتعدون عن ما فيه ضررهم وأن الله ما أحلّ إلا الخير وما حرّم إلا الشر وأن المثلية شر لا يعود إلا بالشر على المجتمعات الانسانية".
 
                         ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب