اختتام مسابقة دورات القرآن الكريم في برقايل

وطنية - عكار - اختتمت جمعية "احلامنا عمل" - برقايل، بالتعاون مع تجمع "راحمون" وجمعية "ألم" مسابقة دورات القرآن الرمضانية، بحفل في قاعة مسجد الدلبة ببلدة برقايل، بحضور رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق، رؤساء جمعيات، شخصيات تربوية ودينية واختيارية وإعلامية.
 
وأكد مدير المشاريع في الجمعية محمد الغزاوي أن "أحلام الجمعية لن تنتهي ولن تعد وذلك بفضل اعضائها المبدعين والمتفانين ووجود اهل الخير الذين لا يتوانون عن المساعدة لما فيه الخير للبلدة واهلها".
 
بدوره، قال رئيس الجمعية الشيخ ربيع عبد الرزاق: "لقد سمينا اسم الجمعية احلامنا عمل لكي نعمل وليس لنجلس في المنازل". وأعلن العمل على "إقامة مركز لتحفيظ القرآن الكريم".
 
أما جديدة: "من الواجب ان نحفز ونشجع كل العاملين حيث لا منقذ لنا الا القرآن، وهو الوسيلة الوحيدة لإنتشال انفسنا هي  بالقرآن". وحيا "الجمعية والداعمين لها وفي مقدمهم جمعية راحمون التي اصبحت رحمة من رحمات الله في هذه المنطقة وجمعية ألم".
 
وأثنى رئيس تجمع "راحمون" الشيخ خالد المنجد على الجهد والتكريم، شاكار "جميع من ساهم وشارك في إنجاح هذا العمل المبارك".
 
وكانت قصيدة للشاعر عبد الرحمن عبيد باسم أهالي برقايل.
 
وفي الختام تم توزيع الشهادات والجوائز على المشاركين والفائزين، وتكريم السيدة خلود عثمان على مكرمتها في دعم دورات القرآن الكريم ونشاطها المميز في البلدة.


                                     ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب