"حركة شباب الشرق" كرمت مسني راهبات الصليب في شليفا
المطران رحمة: لدعم المؤسسات الرعائية لتتابع عملها

وطنية - بعلبك - أقامت "حركة شباب الشرق" حفل غداء على شرف المسكنات والمسنين في "مؤسسة راهبات الصليب" في بلدة شليفا، لمناسبة عيد المكرم الأب يعقوب البوشي، ومشاركة سيادة راعي أبرشية بعلبك دير الأحمر المارونية المطران حنا رحمة، رئيسة جمعية رسالة المرأة الخيرية غلوريا مسعد وراهبات المؤسسة والعاملين فيها.
 
وتوجه رئيس الحركة الإعلامي طوني أبو نعوم إلى الحضور مهنئا لمناسبة عيد المؤسس الطوباوي الأب يعقوب الكبوشي، ومرحبا بالمطران رحمة وشاكرا إياه على "مشاركته هذا الاحتفال مما أضفى عليه بركة مميزة"، متمنيا له "سنين مديدة في الخدمة والعطاء".
 
أضاف: "لقد اعتادت حركة شباب الشرق، ومنذ 12 عاما على زيارة هذه الدار، التي أصبحت تربطها بها علاقات عائلية ومودة وصداقة". 
 
وختم أبو نعوم:  نشكر الأيادي البيضاء التي ساهمت بإنجاح هذا الحفل وأصحاب الإرادة الخيرة داعمي هذا النشاط وسواه بصمت ومحبة" 

رحمة
وبدوره أعرب المطران رحمة عن سروره بوجوده بين عائلته الثانية، مشيدا ب"مؤسسة راهبات الصليب "التي يشهد لها تاريخها وأداؤها بعطائها وحسن معاملتها للمسنين والمرضى من دون تمييز، كما ونتوجه بجزيل الشكر إلى "حركة شباب الشرق" رئيسا وأعضاء، على هذه المبادرة وعلى الفرح الذي نقلوه للمسنين وعلى عملهم الطيب". 

ودعا رحمة "جميع المقتدرين إلى دعم ومساندة المؤسسات الرعائية كي تتمكن من متابعة عملها وخدمتها في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان".

                                    ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب