ورشة عمل للجمعية المهنية في الجناح اللبناني في EXPO دبي

وطنية - نظمت "جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان" (PCA) ورشة عمل بعنوان: "تكنولوجيا الغد من لبنان إلى العالم"، في الجناح اللبناني في معرض EXPO 2020 - دبي، برعاية السفارة اللبنانية في الإمارات العربية المتحدة، في حضور سفير لبنان فؤاد شهاب دندن، الملحق الإقتصادي في السفارة جان كلود الخوري، رجال اعمال وعدد من أعضاء الجمعية.
 
مكرزل
بداية، تحدث رئيس الجمعية كميل مكرزل وأكد ان "الجمعية لن توفر جهدا من أجل تطوير قطاعي المعلوماتية والاتصالات، وستواكب الثورة التكنولوجية العالمية ليبقى لبنان سائرا على طريق الحداثة والمعاصرة، ونقل اقتصاده من اقتصاد ريعي إلى اقتصاد رقمي منتج".
 
دندن
ثم اثنى دندن على "دور الشركات اللبنانية التي قدمت من لبنان خصيصا لعرض منتجاتها"، ونوه ب"أهمية تواجدها في الأسواق العربية مما يعيد التألق للبنان ومكانه الريادي في المنطقة والعالم".
 
تخلل الورشة عرض لأحدث المنتجات والحلول التكنولوجية العائدة للشركات اللبنانية وعددها 11 شركة متخصصة في مجال المعلوماتية، إلى جانب شركة TOSHIBA، ممثلة بمديرها العام  Pradeep Kumar وحضور شريكها الإستراتيجي في لبنان شركة ATS، وقد عرضت احدث منتج لآلة نسخ (Photocopier) التي لاقت إستحسانا كبيرا لدى الحضور لما تتمتع به من مواصفات تقنية وفنية فريدة ومميزة.
 
وفي الختام أقامت الجمعية حفل كوكتيل للمناسبة.

اشارة الى إن الجمعية ستقيم ورشة عمل أخرى في 23 آذار في الجناح اللبناني، قبل انتهاء المعرض في 31 منه.


           ====ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب