الأربعاء 24 نيسان 2024

06:50 pm

الزوار:
متصل:

المستقبل جنوبا وزع 200 زوادة على طلاب مدرسة صيدا الابتدائية

وطنية - صيدا - تم توزيع نحو مائتي زوادة على مئتي طالب في مدرسة صيدا الرسمية الابتدائية المختلطة - صيدا القديمة، تضمنت منقوشة وبونجوس وشوكولا، في اطار "زوادة طالب" التي ينفذها قطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب، في ظل الضائقة الاقتصادية والمعيشية الصعبة.
 
حسنا
ووزعت الزوادة في حضور المنسق العام للتيار في صيدا والجنوب مازن حشيشو وعضوي مكتب المنسقية محمد الحريري وحسام عنتر ومنسقة قطاع التربية والتعليم عبير حبلي، وكان في استقبالهم مديرة المدرسة اماني حسنا التي اثنت على "مبادرة تيار المستقبل شعورا منه مع اهالي الطلاب في ظل هذه الظروف الصعبة".
 
حشسشو
ولفت حشيشو ان المبادرة "اطلقها تيار المستقبل شعورا منه مع الاهالي في هذه الضائقة الغير مسبوقة التي يعيشها لبنان"، وقال: "توجهنا على الفور الى داخل المدينة القديمة لان اليوم الجميع يعيش تحت وطأة هذه الضائقة وان بظروف متفاوتة، فكيف باهلنا في صيدا القديمة؟ لذلك توجهنا اليوم الى مدرسة صيدا الرسمية الابتدائية الرشدية سابقا للتخفيف قدر الامكان من معاناة اهالي الطلاب. وبهذه المناسبة ننتهز الفرصة لتأكيد ضرورة ان يلتفت المعنيون ولا سيما الحكومة الى آلام  الناس واوجاعهم واتخاذ خطوات كفيلة للتخفيف من قدر هذه المعاناة والاسراع بالبت بالبطاقة التمويلية، والعمل بها واتخاذ اجراءات عملية مثل تصحيح الاجور وغيرها. ونتمنى على جميع الفرقاء في المدينة التعاون والتكافل للوقوف مع بعضنا البعض ومساعدة بعضنا البعض في هذه الظروف الصعبة".

                            =========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب