الثلاثاء 16 نيسان 2024

05:18 am

الزوار:
متصل:

المفتي دريان تسلم من رئيس جمعيتي "بيروت للتنمية الاجتماعية" و"امكان" بطاقات تأمين صحية للعلماء في بيروت

وطنية - استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، رئيس جمعيتي "بيروت للتنمية الاجتماعية" و"امكان" أحمد هاشمية على رأس وفد، وسلمه اتفاقية الضمان الصحي وبطاقات تأمين للعلماء والجهازين الديني الإداري التابع لدار الفتوى على صعيد بيروت.

وقال هاشمية بعد اللقاء: "سلمنا سماحته جزءاً من بطاقات التأمين الصحية للعلماء في بيروت، على أن نسلّم بقية البطاقات قبل عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن برنامج أطلقته جمعية بيروت للتنمية بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري"، كاشفاً عن "التحضير لبرنامج مواز، عبارة عن صندوق تعاضد صحي للعلماء وأئمة المساجد في المناطق والمحافظات اللبنانية. ووضعنا سماحته في أجواء هذا البرنامج".

 

أضاف: "اطلعت سماحته على مشروع جمعية إمكان الذي امّن زيادة في ساعات التغذية الكهربائية لكل مساجد منطقة الكورة وفق نظام الطاقة الشمسية في منطقة الكورة، وسيستكمل المشروع في منطقة القلمون قريباً".

وأشار الى أن الجمعيتين تستكملان برنامج "توزيع الحصص الغذائية والمساعدات المادية، لإتمامه قبل حلول عيد الفطر المبارك، إضافة الى توزيع ثياب العيد".

وختم هاشمية قائلا: "عايدنا سماحته هذه الدار المعروفة بثباتها على نهج الاعتدال، ونقلنا تحيات الرئيس الحريري لسماحته ومعايدته له واننا ماضون بتوجيهاته بأن نكون سنداً للاعتدال ودار الفتوى وسيدها".

 

       =============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب