صفا زار رئيس التنظيم الناصري واقتراح بانشاء هيئة لبنانية مساندة لنضال الشعب الفلسطيني

وطنية - زار رئيس مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب محمد صفا الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد.

وأشار صفا، في بيان، الى انه تم توجيه "التحية لعملية طوفان الاقصى البطولية وصمود الشعب الفلسطيني رغم المعاناة الانسانية، حيث أكد سعد أن حجم المعاناة وشراسة المجازر الوحشية وسقوط آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين واختطاف المئات يتطلب وفاء للشهداء طي صفحة الانقسام الفلسطيني وتمتين الوحدة الوطنية لان استمرار الانقسام يضعف ويطيح بكل التضحيات والانجازات التاريخية بعد ٧ اكتوبر".

وافاد البيان بأن النائب سعد "أثنى على اقتراح صفا بانشاء هيئة لبنانية مساندة ودائمة لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته ما يتطلب بذل كل الجهود والاتصالات لولادة هذه الهيئة التي توحد الطاقات وحملة التضامن مع الشعب الفلسطيني وتساهم في تحريك الشارع العربي رغم خنوع الانظمة العربية وصمتها".

وشدد سعد على ان "المواجهة الوطنية ليست مجرد صواريخ بل عملية شاملة ومترابطة اجتماعيا واقتصاديا واعلاميا وثقافيا كما كتاب أسرى فلسطين فالتوثيق جزء من المقاومة، فتوفير مقومات الصمود سواء في غزة او جنوب لبنان يعزز مقاومة الاحتلال مهما كانت التضحيات".

وعلى هامش اللقاء أهدى صفا النائب سعد كتاب "أسرى فلسطين ولبنان والجولان" وكتاب "العتال"، مذكرا بان والده الراحل الشهيد معروف سعد قد زار منزله في القاسمية أواخر الستينات وتناول الغداء.

                ======= ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب