ريا في لقاء سياسي لحزب الله في الزيرة: ما قامت به المقاومة ترفع له القبعة

وطنية - الهرمل -  نظم "حزب الله" في البقاع، بالتعاون مع "شعبة العين" لقاء سياسيا مع مسؤول العلاقات العامة في منطقة البقاع الدكتور أحمد ريا في بلدة الزيرة.

وتحدث ريا عن "دور المقاومة الفاعل في المجريات الإقليمية والعالمية"، وقال: "اليوم، نحن الرقم الأصعب في المنطقة في وجه السياسات والمشاريع الأميركية، فنحن شركاء في كل جبهات المقاومة في المنطقة".

ورأى أن "المقاومة في غزة منتصرة منذ الساعات الاولى للمعركة، إذ أسقطت صورة الجيش الذي لا يقهر، لأنه في الأساس دولة قائمة على الجيش"، لافتا إلى "المستوى الأمني الذي اسقطته المقاومة أيضا، رغم كل الإمكانات المتوافرة لديه، إلا أنه لم يستطع معرفة معلومة واحدة عن العملية".

وقال: "ما حصل في مستعمرات غلاف غزة من تحرير موقت لهذه المغتصبات يمنع المستوطنين من العودة الى هذه المستعمرات بسبب الخوف، وان هذه المعركة اسقطت معركة  التطبيع لأن الصورة الحقيقية لهذا الكيان المتمثلة بالقتل والاجرام والمجازر ظهرت على حقيقتها لكل العالم، وهذا ما تبلور من خلال التظاهرات التي خرجت في دول العالم، خصوصا اميركا وبريطانيا".

أضاف: "صمود أهل غزة في وجه هذا الإرهاب وتأييد للمقاومة مشهد عظيم وكبير واستثنائي وأسطوري في موضوع الصراع، فالمقاومة هي التي تتحكم وتسيطر على الأرض".

وتحدث عن "الأهداف التي وضعها الكيان، انطلاقا من إنهاء حماس وتدميرها واسترجاع الاسرى من دون مقابل وتحقيق نصر عسكري بقتل قادة المقاومة من اجل اعادة الاعتبار له في الداخل"، وقال: "كل هذه الاهداف لم ولن تتحقق".

وختم: "ما قامت به المقاومة الإسلامية في لبنان ترفع له القبعة، من حيث الاداء والتخطيط والادارة، فما يحدث في جبهة الجنوب ليس إلا القليل مما تملكه المقاومة في لبنان من قدرات وإمكانات".

================== ن.ح

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب