كمال الخير: معادلة الجيش والشعب والمقاومة أثبتت جدواها في حمايتنا من غدر العدو

 

وطنية - المنية - تقدم رئيس "المركز الوطني في الشمال" كمال الخير، ب"أحر التعازي إلى قيادة الجيش وعائلة الشهيد الجندي المغوار عبد الكريم المقداد الذي إستشهد بالأمس خلال إعتداء من العدو الصهيوني على موقع للجيش الوطني اللبناني عند الحدود اللبنانية-الفلسطينية". 

واعتبر في بيان، أن "هذا الإعتداء الذي تعرض له موقع للجيش اللبناني يؤكد للعالم أجمع على الصورة الحقيقية للعدو الصهيوني الذي لا يحترم القرارات الدولية، و إن الوحشية الصهيونية لا تفرق بين مدني أو عسكري و مقاوم، مما يثبت لبعض الذين يطالبون المقاومة بتنفيذ القرار1701 أن العدو هو من يعتدي يوميا على وطننا و ينتهك سيادتة بطائراته وزوارقه ويحتل أراضي لبنانية في ظل صمت دولي مطبق".
 
وأكد "ضرورة التمسك بالثلاثيه الذهبية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة التي أثبتت جدواها في حمايتنا وحماية الوطن ومقدراته من رجس العدو الصهيوني الذي لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة".
 
وختم بالتحية ل"شهداء الجيش الوطني اللبناني الذين امتزجت دمائهم بدماء شهداء المقاومة و الشهداء المدنيين من أهلنا الجنوبيين و الإعلاميين، الذين رووا بدمائهم أرض وطننا لنحيا بعز وكرامة"، آملا الشفاء العاجل للجرحى.
 
                   =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب