الأربعاء 19 حزيران 2024

10:43 pm

الزوار:
متصل:

البغدادي: حزب الله الأكثر حرصا على مصلحة البلد والخارج لايصنع المعجزة

وطنية - رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي أنّ "حزب الله لايدع فرصة لتوحيد الجهود إلاّ ويدفع باتجاهها، ويعمل لمصلحة البلد وهو الأكثر حرصاً على ذلك".

وتابع خلال لقائه ممثل الامام الخامنئي في محافظة أردبيل السيد حسن العاملي: "أنّ بعض القوى السياسية في لبنان غير منسجمة مع نفسها ولا مع المحيط المتغيّر إن كان على المستوى الإقليمي جراء التقارب السعودي- الإيراني وانعكاساته على المنطقة أو على المستوى الدولي وما أنتجته الحرب الروسية مع الغرب في أوكرانيا من تفوّق واضح رغم المرارة التي يعانيها الشعب الأوكراني، والتبعات القوية التي ستلحق أكثر بالأوروبيين، ومع كلّ هذه المتغيرات لازال هذا الفريق متمسّكاً بسياسة الإعتماد على الخارج لحلّ مشاكلنا الداخلية، وهو في هذا الحال أشبه مايكون بالعطشان في الصحراء، يحسب السراب ماءً، وهذه الأوهام لا تبدّل الحقائق ولا تُغيّر من الواقع شيئاً".

وختم: "ألم يئن لهؤلاء الذين لازالوا يعيشون ويحلمون بأمجاد الماضي أن يُدركوا أنّ العالم قد تغيّر، وأنّ المنطقة التي كانت تحكمها أمريكا وتستثمرها إسرائيل قد تغيّرت، فاليوم هناك محور مقاومة قوي وعزيز ومتماسك لا يمكن أن تهزّه العواصف، وما ترونه عواصف نحن نراه مفرقعات يتلهى بها أطفالنا، الحقيقة مرّة ولكن يجب أن تقبولها". ‏

 

                      =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب