الحراش يدعو الى تخلية هنيبعل القذافي

وطنية - دعا منسق "التيار العربي المقاوم" الشيخ عبدالسلام الحراش الى "استلهام العناوين والشعارات التي رفعها الامام المغيب السيد موسى الصدر لتبقى حية في حياتنا على اسس من العدل والحرية ونصرة المظلومين ضد الظالمين"..

وتابع: "لذلك وانفاذا لمضامين مدرسة الامام الصدر فاننا ندعو الى تخلية الموقوف هنيبعل معمر القذافي الآن وليس غدا بجرم لم يرتكبه  ففي فقه الامام الصدر ..(الا تزر وازرة وزر اخرى) .. هذا ان ثبت تورط الجماهيرية الليبية في هذه القضية. ففي حين يتهم النائب السابق حسن يعقوب الجماهيرية الليبية باختطاف والده يقوم جهارا نهارا باختطاف المواطن الليبي هنيبعل القذافي من قلب عاصمة عربية هي دمشق منتهكا سيادتها الوطنية على حين غرة من اهلها الذين لم يتوقعوا قرصنة من حلفائها وجيرانها وينكلوا ويعذبوا مواطنا عربيا جريمته انه نجل الرئيس معمر القذافي".

أضاف: "كل هذه القرصنة واساءة الامانة  والتنكر لحسن الضيافة دفعت بالنائب السابق حتى الساعة الى اخذ قضية الامام ورفيقيه  الى ساحة الثارات والاحقاد وهي ليست موروثات الامام الصدر".. 

وختم الحراش بالتوجه الى المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات لل "عودة الى جذور عائلته التي قامت على العدل بين الناس ..لنعيد جميعنا  قضية الامام المغيب ورفيقيه الى ساحتها الوطنية والانسانية  بامتياز  بعدما لحق بها الاذى من بعض ابنائها". 

وختم الحراش: "نحن في التيار العربي المقاوم نعتبر قضية الامام الصدر قضيتنا ..لذلك نهيب بالجميع ومنهم القانوني الضليع الرئيس نبيه بري  الدفع باتجاه العدالة صونا لقضية الامام موسى الصدر حتى لا يسجل التاريخ ان احدا ظلم بسبب امام عادل، ولو كان هنيبعل معمر القذافي".

 

                              ============ ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب