دبور لبى دعوة مسؤول العلاقات الفلسطينية في "حزب الله" الى الافطار

 

وطنية - اعلنت العلاقات الاعلامية في "حزب الله" في بيان، انه في "إطار اللقاءات الدورية المشتركة وبدعوة من مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحزب النائب السابق الحاج حسن حب الله للافطار، لبى السفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور وامين سر منظمة التحرير الفلسطينية  فتحي ابو العردات والقنصل عضو قيادة فتح غسان عبد الغني وحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود".
 
وقد جرى البحث في "آخر التطورات المحلية والاقليمية والدولية لاسيما المتعلقة منها بالقضية الفلسطينية واوضاع المخيمات في لبنان والشتات".
 
وحي اللقاء "انتفاضة الشعب الفلسطيني الباسلة في الضفة والقدس وكامل الاراضي الفلسطينية". كما شجب "الممارسات الصهيونية لقطعان المستوطنين من اعتداءات وقتل، وحرق وتعد على الارزاق والممتلكات وموجة الاعتقالات العشوائية التي تمارسها قوات الاحتلال بحق المدنيين والابرياء في مختلف ارجاء الضفة".
 
وشدد اللقاء على "وحدة الصف الفلسطيني في الداخل وتحصين المخيمات من مغبة الاختراقات والفتن وتفعيل هيئة العمل المشترك لكافة الفصائل". كما ودعا الى "التعاون والتنسيق بين القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية ومعالجة اي خلل مع الجهات الامنية اللبنانية".
 
ونوه اللقاء بأهمية الإتفاق الإيراني - السعودي واعتبره "انتصارا للقضية الفلسطينية وتغليبا للغة التفاهم والتعاون على ما شهدته المنطقة مؤخرا من صرعات وفتن اوقدتها قوى الاستكبار والصهيونية".
 
                     ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب