لجنة أصدقاء الاسير سكاف حيت الشعب الفلسطيني بمناسبة يوم الأرض:للتمسك بخيار المقاومة

وطنية - المنية - حيت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان، بمناسبة "يوم الأرض"، "الشعب الفلسطيني الصامد الصابر الذي يناضل ويقاوم يومياً الإحتلال بعزيمة وإرادة قل نظيرها". 

وإعتبرت اللجنة بالمناسبة أن "الاعتداءات اليومية من قبل قوات الإحتلال على الشعب الفلسطيني و المقدسات و آلاف الأسرى هي وصمة عار على جبين المجتمع الدولي و الأنظمة العربية التي عمدت إلى التطبيع العلني مع الكيان الغاصب".

ودعت بالمناسبة "الشعوب العربية والإسلامية إلى الوقوف وقفة ضمير ومساندة الشعب الفلسطيني بالإمكانات كافة  لمواجهة مخططات و جرائم العدو التي ينفذها بحق الأطفال والشيوخ والنساء على أرض فلسطين الحبيبة".

وأكدت "ضرورة التمسك أكثر من أي وقت مضى بخيار المقاومة والكفاح المسلح في مواجهة العدو، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم إلا لغة المقاومة والعمليات الفدائية التي بفضلها ستتحرر كامل فلسطين".

و أثنت اللجنة على "التقارب الحاصل بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية و المملكة العربية السعودية لما لهذه اللقاءات الثنائية من أثر إيجابي على الساحة العربية و الإسلامية، و التي تهدف لتعزيز الوحدة بين شعوب المنطقة عموماً، حيث حاول العدو الصهيوني و الإدارة الأميركية لسنوات تمزيقها و تفتيتها طائفياً و مذهبياً للسيطرة على المنطقة و مقدراتها".

وأملت أن "تتوحد جهود الأمة وشعوبها جمعاء من خلال توجيه البوصلة نحو تحرير فلسطين و طرد الإحتلال عن أراضينا و مقدساتنا الإسلامية و المسيحية".

 

 

============أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب