جبهة العمل الإسلامي في لبنان ندّدت بهجوم أصفهان واستنكرت التفجير الانتحاري في باكستان

وطنية - ندّدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان "بشدة الهجوم الإرهابي الصهيوني الذي استهدف منشأة صناعية عسكرية إيرانية في أصفهان واصفة الهجوم بالفاشل لعدم تحقيق أهدافه الخبيثة"، ولفتت في بيان إلى" نجاح الدفاعات الجويّة التابعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية في التصدي للمسيّرات المفخخة وإسقاطها قبل الوصول إلى غاياته، وهذا إن دلّ على شيء فإنّه يدل على مصير أي عدوان أمريكي صهيوني ضد إيران الفشل الذريع، وجرّ أذيال الخيبة والهزيمة والخسران".

ورأت  أن "تمسّك إيران بحقوقها بالملف النووي وبتخصيب اليورانيوم وبدعمها ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المحقّة، ووقوفها إلى جانب المظلومين والمستضعفين في العالم أزعج وأقلق وأرعب أعداءها في الداخل والخارج ليأتي هذا العدوان ويُظهر مدى هشاشته وضعفه وعجزه . ويظهر مدى جهوزية القوى الإيرانية الساهرة الحافظة لحماها وحدودها"، مشيرة الى ان " النصر الأكيد سيكون حليف إيران ومحور المقاومة اليقظ، والقلب الحي النابض بدماء شهدائه، وبقبضة مجاهديه الأبطال على الزناد  المصوّبة جهة العدو".

من ناحية أخرى استنكرت " بشدة التفجير الانتحاري في أحد مساجد بيشارو في باكستان وسقوط العشرات من الضحايا بين شهيد وجريح أثناء تأدية الصلاة"، واعتبرت ان" هذا الهجوم الإرهابي إنما يدل على عقلية متخلفة متحجرة وعدوانية سافرة باغية وهي الوجه الآخرة لعملة وجهها الأول صهيوني  أميركي يشبه المجازر في فلسطين والعراق وأفغانستان وسوريا واليمن".

 واكدت ان" هذه الجرائم التكفيرية البشعة بعيدة كل البعد من تعاليم ديننا الحنيف والإسلام منه براء، وهي في واقع الأمر تهدف إلى تشويه صورته".

 

 ===================

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب