المطران ابراهيم في استقبال وفد اقليم زحلة الكتائبي: كل واحد من موقعه يستطيع فرض التغيير

 

وطنية - استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رئيس اقليم زحلة الكتائبي داني فياض، على رأس وفد من الإقليم، بحث معه  في الأوضاع في زحلة. 

وأكد  فياض ان الزيارة "تهدف الى تقديم المعايدة بالأعياد المجيدة ولو اتت متأخرة، ولأخذ بركة سيادة المطران ابراهيم في التحرك الذي ستطلقه الكتائب اللبنانية بالتعاون مع الأحزاب في زحلة باتجاه المسؤولين بهدف رفع الصوت والإعتراض على الحالة التي وصلنا اليها، من فلتان أمني وسرقات للممتلكات الخاصة والعامة، والغلاء الفاحش في الدواء والكهرباء والمواد الغذائية". مشددا على ان "مطرانية سيدة النجاة هي مرجعية جامعة لكل ابناء المنطقة وسنقف الى جانبها في كل الأوقات". 

من جهته، شكر المطران ابراهيم الوفد على الزيارة والمعايدة، واكد ان "ابواب المطرانية مفتوحة امام الجميع ساعة يريدون"، وعن التغيير شدد ابراهيم على ان "كل واحد من موقعه يستطيع فرض التغيير اذا رفع صوته وطالب بحقه".

وعن البيان الذي صدر عن المطرانية منذ ايام اكد انه "اتى تحسساً منا بوجع القسم الأكبر من ابناء المجتمع، وربما فتح كوّة في جدار الصمت السائد في المنطقة وحرّك ضمائر بعض المعنيين". مكررا الدعوة الى الجميع "للتحلي بالوعي وادراك خطورة المرحلة الراهنة، وضرورة التكاتف والتعاضد لتجاوزها". 
واعتبر ان "حزب الكتائب اللبنانية كان منذ انطلاقته صوتاً صارخاً في البرية، يطالب بالحق ويعمل لمصلحة الوطن".

وحمّل المطران ابراهيم السيد فياض تحياته لرئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ولرئيس الجمهورية الأسبق الشيخ امين الجميل".

 

                        ======ف.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب