العلامة فضل الله تفقد مركز النقاء الطبي في بئر حسن ودعا لخطة طوارئ صحية فاعلة توفر الطبابة والأدوية لكل اللبنانيين

وطنية - زار العلامة السيد علي فضل الله مركز النقاء الطبي في بئر حسن حيث كان في استقباله مدير المركز إبراهيم سكيكي والعاملين فيه حيث قام بجولة تفقدية على أقسام المركز والخدمات الصحية التي يقدمها.

وفي الختام عقد لقاء في حضور عدد من الشخصيات العلمائية والثقافية والاجتماعية والإعلامية افتتحه سكيكي بكلمة شكر وترحيب به .

ثم القى فضل الله كلمة "قدر فيها الجهود التي يبذلها العاملون في هذا المركز "،مثنيا على "نوعية الخدمات والتقديمات التي يقدمها للمرضى والتي تسهم في التخفيف عن كاهل المواطن الذي يعيش الأزمات والتحديات الكثيرة في هذا البلد وعلى رأسها موضوع الاستشفاء والأدوية".

وأشاد "بهذه المراكز الصحية التي انطلقت من مبادرة فردية بعيدة من أي غاية سوى أنها شعرت بضرورة الوقوف إلى جانب مجتمعها وسعت للتخفيف من آلامه ومعاناته "، مشددا على "ضرورة التكامل والتنسيق بين هذه المراكز ولاسيما في ظل هذا الوضع المأساوي الذي يمر بهذا الوطن".

ودعا فضل الله "الحكومة إلى إيلاء الموضوع الصحي الاهتمام الكامل واعتبار الحفاظ على حياة المواطنين وصحتهم من الاولويات الأمر الذي يتطلب خطة طوارئ صحية فاعلة توفر الطبابة والأدوية لكل اللبنانيين وبأقل الأسعار، بدلا من ان يتسولوا امام أبواب المستشفيات أو أمام هذا الموقع أو هذه الشخصية او تلك"،  لافتا إلى أن "العمل في المجال الإنساني يعتبر من أهم الأعمال عند الله، لأنه عمل في خدمة عياله".

                   ==========ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب