العمل الاسلامي نددت بزيارة اسحاق هرتسوغ لكل من البحرين والإمارات

وطنية - ندّدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان فب بيان،  "بشدة بزيارة رئيس الكيان الصهيوني «اسحاق هرتسوغ» ى البحرين ومن ثم لدولة الإمارات"، معتبرة ان "هذه الزيارة استفزازية وتهدف إلى مزيد من سياسة التطبيع في المنطقة، وتعمّق الشرخ والتباعد بين الأنظمة والملوك وبين شعوبها المحقّة في رفضها لكل سياسات وزيارات التطبيع الخيانية مع العدو الصهيوني الغاصب".

 ورأت أنّ "هذه الأنظمة والممالك لا تُمثل إلا نفسها وحاشيتها، وهي بعيدة كل البعد للأسف الشديد من معاناة الشعب الفلسطيني المظلوم، وما يلاقيه ويتعرض له من إرهاب وويلات ومجازر دموية على أيدي الصهاينة الحاقدين الموتورين".

 

 وأشادت "بموقف الشعب البحريني والمعارضة البحرينية الرافضين لوجود هرتسوغ على أرضهم في رحلة سياحية خليجية ومن ثم لحضور مؤتمر الفضاء في أبو ظبي الذي ينظمه ويرعاه رئيس الإمارات محمد بن زايد".

واستهجنت "هذه الحفاوة والتكريم له من قبل الملك البحريني حمد بن عبس آل خليفة، وكذلك عزف الفرقة العسكرية البحرينية نشيد الكيان الصهيوني الغاصب «هتكفا» وكان لافتاً ما قاله هرتسوغ الذي اعرب عن سروره وحماسته لزيارة البحرين : (هذا هو التاريخ في طور التكوين، المجيء إلى هنا وزيارة الجالية اليهودية في البحرين رسالة سلام ومودة وصداقة من شعب إسرائيل إلى الشعب البحريني  وجلالة الملك، وأن الشي الوحيد الذي ظهر في مناقشته على طعام الغذاء هو الاحترام الكبير للملك وعائلته للجالية اليهودية في البحرين".

 وأكدت الجبهة أنّ "كل ما يحصل في المنطقة اليوم يؤكد أن اليوم الموعود والمعركة الكبرى والفاصلة مع اليهود الصهاينة بات قريباً وفي سنواته الأخيرة وأنه ورغم ضراوة المعركة وانحياز العالم مع الصهاينة  سيكون النصر بإذن الله للمؤمنين به".

 

         =================

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب