وفد من المكتب الإعلامي لحماس التقى إعلام الجبهتين الشعبية والديمقراطية وأثنى على "دور الإعلام الفلسطيني والعربي في إظهار جرائم الاحتلال"

وطنية - زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية - حماس برئاسة المسؤول الإعلامي وليد كيلاني يرافقه مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه، المسؤول الإعلامي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فتحي كليب، والمسؤول الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هيثم عبدو.
 
وأكد وفد حماس خلال الزيارتين،بحسب بيان للحركة، "أهمية التنسيق الإعلامي بين المكاتب الإعلامية للفصائل الفلسطينية بما يخدم القضية الفلسطينية وقضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان"، مؤكدا "ضرورة دعم المطالب الفلسطينية للاجئين الفلسطينيين في لبنان ودعم صمود ونضال شعبنا الفلسطيني في الداخل".

وأثنى المجتمعون على "دور الإعلام الفلسطيني والعربي في إظهار جرائم الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على قطاع غزة"، مؤكدين "الرسالة المهنية والإنسانية للإعلام العربي في تغطية ومواكبة الأحداث الفلسطينية".
 
واعتبر مسؤولو إعلام الفصائل الفلسطينية أن "القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان وعقول اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان هم جزء أصيل من شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات"، داعين إلى تسليط الضوء على الواقع الإنساني الصعب للاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان".
 
                        ===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب