مسؤول حركة الجهاد في لبنان استقبل وفدا شبابيا مهنئا ب"نصر غزة": الشباب ركيزة أساسية في المواجهة

وطنية - استقبل ‏مسؤول "حركة الجهاد الإسلامي" في الساحة اللبنانية  الشيخ علي أبو شاهين، وفدا من القوى الشبابية والطلابية الفلسطينية واللبنانية في بيروت.
 
وقدم الوفد التهاني والتبريكات ب"انتصار الشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في معركة "وحدة الساحات" التي سطرت فيها المقاومة، ولا سيما حركة الجهاد الإسلامي أروع ملامح البطولة والثبات".
 
وقدم مسؤول الشباب في التعبئة التربوية في "حزب الله" علي الحاج حسن، باسم الوفد، "التعازي بالشهداء، وخاصة الشهيدين الكبيرين القائدين خالد منصور وتيسير الجعبري"، مؤكدا "التزام الشباب العربي والشباب اللبناني على وجه الخصوص بقضية فلسطين ومقاومتها ودعمها بكافة السبل الممكنة"، كما بارك ل"حركة الجهاد قرارها وثباتها وجهدها وتضحياتها والانتصار الذي قدمته لشعبها". كما وضع الحاج حسن الشيخ أبو شاهين في صورة الأنشطة السابقة والمزمع القيام بها.
 
بدوره رحب الشيخ علي أبو شاهين بالوفد الزائر، وأكد "دور الشباب كركيزة أساسية للأمة ومشروع نهضتها، خاصة دورها في مساندة الشعب الفلسطيني والدفاع عن فلسطين كقضية مركزية للأمة، بشكل دائم غير محصور بحدث أو مناسبة".
 
كما وأكد  أن "المقاومة كانت وستبقى معطاءة، تبذل أغلى وأقدس ما لديها في سبيل ما آمنت به وقامت لأجله، وفي سبيل حماية الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وأنها لن تسمح بسياسة فصل الساحات، وأن سياسة الاغتيالات الجبانة لن تزيد المقاومة إلا ثباتًا ورسوخًا وحضورًا، والانتصار الأخير الذي سطر بالدم والبطولة خير شاهد على ذلك".
 
وقدم أبو شاهين عرضا "لآخر مجريات العدوان والتصدي البطولي لسرايا القدس وباقي الكتائب المسلحة التي وقفت جنبا الى جنب في الدفاع عن أبناء غزة ومواجهة العدوان الغادر، وكان للصمود البطولي في الشارع الفلسطيني وفي ميادين المواجهة الأثر الأكبر في دفع العدو الصهيوني لاستجداء وقف إطلاق النار، والقبول بالشروط التي وضعتها حركة الجهاد الإسلامي".
 
وأكد للمجتمعين أن "يد الجهاد على الزناد وهي تراقب عن كثب الترجمة العملية للاتفاق الذي رعته مصر".
 
كما أشاد مسؤول "الجهاد" في الساحة اللبنانية بعمل اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية، باعتبارهم ركيزة أساسية في جبهة المجابهة والمقاومة.. داعيًا الى زيادة نشاطها وفعالياتها لما تشكله من أهمية على كل الصعد والمستويات.
 
                      =============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب