حركة "الامة" و"القيادة العامة": للتكامل بين المقاومين لمواجهة التطبيع والاستسلام

وطنية - استقبل ألامين العام لـ"حركة الأمة" الشيخ عبدالله جبري، الامين العام لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة" الدكتور طلال ناجي على رأس وفد من قياديي الجبهة، ضم، عضو المكتب السياسي رامز مصطفى ومسؤول الجبهة في لبنان أبو كفاح غازي، في حضور أعضاء الهيئة القيادية في الحركة الشيخين وليد العمري ومحمود القادري، وجرى عرض لمجمل التطورات الإقليمية.
 
اثر اللقاء، هنأ المجتمعون في بيان، "شعوب الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك"، سائلين الله "أن يعيده علينا وقد تحررت فلسطين وكل الأراضي العربية من براثن العدو الصهيوني"، مؤكدين أن "المقاومة هي الخيار القادر على رد التحدي ومواجهة المخططات الصهيونية والدفاع عن مدينة القدس والمسجد الأقصى وقادرون على هزيمة مشروع التهويد ومواصلة الجهاد والنضال والمقاومة من أجل تحرير كل فلسطين".
 
وركز المجتمعون على "ضرورة توفر أعلى قدر من التنسيق والتكامل بين الفصائل الفلسطينية المقاومة في الداخل الفلسطيني وفي الشتات والتماسك في العمل المقاوم على الساحات العربية، لإحباط مشاريع التطبيع والاستسلام".
 
وأكدوا أن "من يمنع اللبنانيين من الوصول إلى ثرواتهم النفطية والغازية هي الولايات المتحدة الاميركية بأساليبها الابتزازية وتهديداتها"، مطالبين بـ"مواجهة هذا التحدي عبر ثلاثية المقاومة والجيش والشعب، وليس بالمواقف الواهنة والمترددة والمتخاذلة".


                                   ========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب