الجوزو: اتقوا الله واجتمعوا على كلمة الحق

وطنية - اعتبر مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو في تصريح اليوم، ان "لا دولة في لبنان ولا نظام ديموقراطيا، وإلا لما فشلت الحكومات في القيام بدورها في إنقاذ الوطن من الضياع والتخبط والتخلف".

وقال: "السياسيون يلعبون في الوقت الضائع، إنهم عاجزون عن التغيير، لأن الأمراض المستعصية على الحل هي هي". 

ورأى ان "إيران تستغل التشيّع في عصر العلم والمعرفة وصعود الناس الى القمر وما بعد القمر. إنها بضاعة زائفة ومتخلفة وتشوبها الفتنة والظلامية من كل جانب".

أضاف: "المليارات تهدر على حزب الله ليكون القوة المسلحة الوحيدة التي تستخدمها ايران لنشر الفتنة المذهبية في العالم العربي، وهي تعلم جيدا انها تستخدم حزب الله لتحقق غاياتها في نشر التخلف والرجعية في العالم الإسلامي، بدل ان يتجه العالم الاسلامي والعربي بكل قواه العسكرية، لمواجهة العدو الإسرائيلي، الذي يمارس أبشع وسائل الإذلال ضد الشعب الفلسطيني، وبدل ان تتجه ايران الى مقاتلة اسرائيل، تقاتل العرب وتحارب السنّة. ولقد حملت رسالتها الرجعية والمتخلفة الى الشيّعة في لبنان، لكي يعطلوا مسيرة الدولة في لبنان ويتسببوا في إفلاسه، وفشل الحكم فيه واغراقه بالمشكلات الاقتصادية والمعيشية، وان تمارس ايران تعطيل الحياة السياسية فيه إمعانا في التعبير عن حقدها وعداوتها للعرب".

وختم الجوزو: "إتقوا الله، وإجتمعوا على كلمة الحق، ولا تجتمعوا على الباطل والفرقة والخلاف".

                        ======== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب