وفد من امل الجنوب زار مفتي النبطية عشية مهرجان الإمام الصدر الرياضي

وطنية - زار وفد من قيادة إقليم الجنوب في حركة "أمل" برئاسة المسؤول التنظيمي للاقليم الدكتور نضال حطيط، إمام ومفتي مدينة النبطية الشيخ عبدالحسين صادق.

ضم الوفد: مسؤول الشباب والرياضة في الاقليم المهندس علي حسن، مسؤول القسم الرياضي في المكتب عبدالله عساف وأعضاء المنطقة الأولى: المسؤول التنظيمي في المنطقة علي طراف، مسؤول الشباب والرياضة في النبطية محمد حجازي ويوسف بدر الدين ممثلا "نادي الرسالة - النبطية".

وأفادت قيادة الاقليم في بيان، أنه "بعد التداول في الأوضاع السياسية والإجتماعية قام الوفد بطلب مباركة سماحة الشيخ لإقامة مهرجان الامام الصدر الرياضي بالتعاون مع نادي الرسالة في باحة الامام الحسين في ملعب النبطية".

وتحدث حطيط عن "الأزمات التي يعاني منها الأهالي في المنطقة وعن دور حركة "أمل" التي لم تتوان يوما عن الوقوف إلى جانب أهلها واستشعار حاجاتهم لأنها منهم وقد ولدت من صلب معاناة المحرومين للذود عنهم وصيانة المجتمع من الآفات وحماية الوحدة الوطنية".

وقدم المهندس حسن عرضا لفعاليات المهرجان. وتطرق الى "الرؤية الشبابية الجامعة والهادفة التي تلبي احتياجات المجتمع ضمن الأهداف المستدامة وتعمل على تطويره وبناء جيل شبابي قادر على مواجهة الأزمات ومواكبة متطلبات المستقبل والتي يمكن ترجمتها في عدة مجالات من ضمنها المجال العلمي، الثقافي، الاجتماعي، التكنولوجي، التنموي والرياضي". 

 

                       ================إ.غ.  

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب