الناصريون الأحرار: السعودية لم تتخل يوما عن لبنان واتصال ماكرون وبن سلمان بميقاتي بادرة هامة

وطنية - رحبت حركة الناصريين الأحرار بالأجواء الإيجابية التي تمثلت بلقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. واعتبرت في بيان أن هذه الأجواء "إنعكست بعضا من الإرتياح  في الأوساط العامة اللبنانية بعد الأجواء المشحونة التي رافقت تمادي حزب الله وأتباعه وحلفائه بالتطاول والتعرض للمملكة العربية السعودية".
 
وذكر البيان أن "رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز اعتبر أن إتصال ماكرون وبن سلمان بميقاتي بادرة هامة، فهل سنحسن تلقفها؟"
 
وتابع: "السعودية لم تتخل يوما عنا، ولم تتخل عن دورها الأخوي تجاه لبنان، بل هناك فريق ميليشياوي مهيمن خطف الدولة اللبنانية وأخذ الشعب رهينة لديه ليتحكم بمسارهم ومصيرهم وفقا لمصالحه واسترسل بلعبة سياسة العنجهية والعنتريات والأجندات ليتعدى بها كل الخطوط الحمراء من تصدير لإرهابه ولمخدراته الى دول عربية شقيقة ودول أخرى صديقة، لنقع جميعا في مستنقع منغمس بالآفات من كل الأصناف مما تسبب بإبتعاد الأشقاء والأصدقاء عنا لتزداد معاناتنا معاناة أكبر وأخطر تهدد كياننا ووجودنا وإنتماءنا وهويتنا".
 
وأضاف: "بالطبع لن تحل المشكلة بإتصال، بل هي بادرة طيبة من قيادة سعودية طيبة تجاه لبنان، وعلينا جميعا أن نقف لنحمي لبنان من عدو الداخل ونستعيد علاقاتنا المميزة مع أشقائنا العرب ولنكون عند مستوى المسؤولية التاريخية لنبدأ عملية الإنقاذ الحقيقي للوطن والمواطن معا."


================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب