مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله : تسعى أميركا وكل أدواتها في المنطقة من مدخل الإنتخابات النيابية للاتيان بفريق لمواجهتنا

وطنية - أكد مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون في خلال لقاء نظمه الحزب  للهيئات النسائية في حسينية مدينة النبطية، "أن "حزب الله" ثبت معادلة الردع، ولولا قوة المقاومة وسلاحها لرأينا الإعتداءات الإسرائيلية برا وبحرا وجوا، وما يمنع الإسرائيلي اليوم من الإعتداء على لبنان هو المقاومة وسلاحها، ومن يحفظ الحدود اللبنانية وحق لبنان بالنفط والغاز والمياه وكرامة وعزة لبنان هو قدرة المقاومة وسلاحها وقوتها. فهذه المقاومة التي بنت قوة الردع، والعدو الإسرائيلي اليوم مردوع وبقي أشهر على "إجر ونص".
 
ولفت ضعون الى "أن العدو الإسرائيلي يعلم جيدا أن أي إعتداء على لبنان هناك رد مباشر من المقاومة عليه"
 
وتابع:"إن محور المقاومة يتقدم والإنتصارات موجودة وقائمة، والحرب مع محور الشر مستمرة ولن تقف إلا بإزالة العدو الإسرائيلي من الوجود وعودة فلسطين والقدس الشريف الى الشعب الفلسطيني".
 
وأشار ضعون الى "أنه رغم كل التحديات والصعوبات والحصار الذي فرض على المقاومة باءت كل محاولاتهم بالفشل، وتسعى أميركا وكل أدواتها في المنطقة، ومن مدخل الإنتخابات النيابية القادمة العمل على الضغط أكثر بكل الأساليب التي اعتمدت سابقا لتغيير الأكثرية النيابية في لبنان لكي يتحكموا بالمجلس النيابي والحكومة ورئاسة الجمهورية ويأتون بفريق لمواجهة ومقاتلة "حزب الله" وبدأ تقديم أوراق الإعتماد من قبل البعض"

                              =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب