النجمة والعهد يلعبان الخميس في المرحلة السادسة من بطولة كرة القدم

وطنية - تشهد المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم، مباراتا قمة في افتتاحها الخميس، فيلعب النجمة المتصدر بالعلامة الكاملة 15 نقطة مع الراسينغ بيروت الخامس برصيد ثماني نقاط على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس الساعة الرابعة بعد الظهر.

ويلعب العهد الوصيف بـ 12 نقطة وحامل اللقب الموسم الماضي مع الانصار الثالث برصيد تسع نقاط، الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية.

وتقام الساعة الرابعة بعد ظهر السبت مباراتان، فيستقبل في أولاهما التضامن صور الثامن بأربع نقاط فريق شباب الساحل السابع برصيد ست نقاط على ملعب الامام السيد موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية. وكان شباب الساحل لقي خسارة أولى، الا انها كانت ثقيلة بخماسية بيضاء أمام العهد في المرحلة الماضية.

وفي المباراة الثانية، يلتقي على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، الحكمة بيروت وصيف القاع بثلاث نقاط من فوز أول حققه في المرحلة الخامسة على التضامن صور، مع البرج الرابع بثماني نقاط، والذي أخفق في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة.

وتختتم المرحلة الاحد الاول من تشرين الاول بمباراتين تجريان الساعة الرابعة بعد الظهر، فيلتقي الصفاء السادس بست نقاط فريق طرابلس الرياضي العاشر بثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. في حين يحتضن ملعب الامام السيد موسى الصدر في بلدة أنصار، قمة جنوبية بين الاهلي النبطية التاسع بأربع نقاط من أربعة تعادلات والشباب الغازية الأخير بنقطة واحدة من تعادل.

=========== ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب