وليد البعريني يرعى مناسبة رياضية في الجومة: لن نقاطع اي جلسة انتخابية 
لكن حبذا لو يمتثل المعرقلون

وطنية - نظمت اللجنة الرياضية في تكريت دورة لقدامى اللاعبين في الجومة في الميني فوتبول، برعاية عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب وليد البعريني وحضوره الى رئيس إتحاد بلديات الجومة المحامي روني الحاج، مخاتير، رؤساء بلديات، فاعليات رياضية واجتماعية وسياسية وبلدية واهالي البلدة، في ملعب الميني فوتبول في الجومة.

البداية بكلمة ترحيبية لعضو اللجنة الرياضية في تكريت محمد الحسن شكر فيه للحضور وللنائب البعريني رعايته هذا الحدث الرياضي المميز.
 
ثم ألقى الحاج كلمة قال فيها: "نرحب بكم على أرض ملعب الجومة فردا فردا، والترحيب الخاص للنائب البعريني على رعايته الدائمة للأنشطة في عكار وخاصة الرياضية منها، فالرياضة من أهم الهوايات التي تقرب النفوس، وننوه بهذه الفرق الرياضية المستمرة بنشاطها بالرغم من الظروف الصعبة"، وتوجه بالتهنئة للفريق الفائز.
 
البعريني
 
ثم ألقى البعريني كلمة قال فيها: "بداية أشكر الهيئة المنظمة لهذه الدورة وجميع أهالي الجومة وأعضاء بلديتها، ونهنئ الفريقين على هذه الروح الرياضية المميزة وهذه المنافسة الشريفة التي عكسوها لنا اليوم والتي نتمنى لو تنعكس على السياسيين لبنان".
 
وتابع: "اعود واكرر بأننا مستمرون بتنفيذ وعدنا بأننا لن نقاطع أي جلسة انتخابية حتى إنتخاب رئيس للجمهورية، لكن حبذا لو يمتثل المعرقلون أصحاب الحركات غير المرضية بهذه الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وينتخبوا رئيسا للجمهورية".
 
كما توجه البعريني لمتطوعي الدفاع المدني بالتهنئة على تثبيتهم ضمن موظفي الدولة مؤكدا أن "الدولة هي مظلتنا الوحيدة وهي الحامي الوحيد للمواطن التي تحفظ حقوقه وتحميها".
 
يذكر أن المباراة النهائية جمعت فريقي قدامى بزبينا وقدامى جبرايل، وفاز بها قدامى بزبينا بنتجة  5 -4 بقيادة الحكم محمود عبدو.
 
وفي الختام، تم تسليم الكؤوس للفريقين، كما قدمت اللجنة المنظمة درعا تقديرية للبعريني على رعايته هذه الدورة.


                             =========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب