لقاء ثان موسع لنوادي قضاء جبيل في عمشيت

وطنية -جبيل - عُقد لقاء ثانٍ لأندية قضاء جبيل الرياضية في مقر  نادي عمشيت الرياضي، بدعوة من رئيسه يوسف القصيفي تداول خلاله الحاضرون شؤونا رياضية ، وكيفية متابعة مسار تطوير الحركة الرياضية في قضاء جبيل. واتفق الحاضرون على تشكيل لجنة متابعة، للتنسيق وملاحقة الخطوات المقبلة.

واعلن القصيفي " اطلاق اكاديمية الكرة الطائرةً لتكون بتصرّف جميع اندية قضاء جبيل للمساهمة بتطوير اللاعبين الناشئين"، كما ابدى "استعداده لتكون اكاديمية كرة السلّة في النادي بتصرّف جميع اندية قضاء جبيل للمساهمة والمساعدة بتطوير ورفع مستوى اللاعبين الناشئين، حيث يكون للنوادي خزّان من اللاعبين في لعبتي الكرة الطائرة وكرة السلة".

وتداول المجتمعون بالاحداث التي طالت حكّام قضاء جبيل في الكرة الطائرة واعلنوا بالاجماع "وقوفهم خلف الحكام"، متمنين على الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة" دعم وحماية الجهاز التحكيمي لانهم أساس اي تنافس شريف"، وحضّوا الحكّام على "التراجع عن قرارهم بالاعتكاف والعودة الى مزاولة نشاطهم التحكيمي". 

وفي الختام، هنّأ المجتمعون نادي بلاط "الشقيق" بتأهل فريقه بالكرة الطائرة الى مصاف نوادي الدرجة الأولى، وتمنوا له التوفيق في سلسلة الدور النهائي، آملين "احراز لقب دوري الدرجة الثانية".

 

             ==============

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب