دورة الربيع لكرة السلة في مجمع ميشال المر الرياضي برعاية حاصباني

 

وطنية - نظم مكتب الرياضة في منطقة بيروت، بالتعاون مع مكتب الرياضة في حزب "القوات اللبنانية"، دورة الربيع لكرة السلة في مجمع ميشال المر الرياضي، برعاية النائب غسان حاصباني، وشارك في الدورة 8 فرق من مناطق عدة هي بيروت الاولى، بيروت الثانية، بعبدا، المتن، كسروان، زحلة، الشوف وعاليه، أحرز خلالها فريق بيروت الاولى اللقب بعد فوزه على فريق بيروت الثانية بنتيجة 28-25.
 
حضر الدورة إضافة الى حاصباني، عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب نزيه متى، منسق بيروت ايلي شربشي، منسق بعبدا جورج مزهر، منسق المتن بيار رزوق، منسق زحلة ميشال فتوش، منسق الشوف جوزف تابت، منسق عاليه طوني بدر، رئيس مكتب الرياضة في الحزب سابا مخلوف، وحشد من الكوادر والمناصرين.
 
وكانت كلمة لحاصباني هنأ فيها الفرق المشاركة، مشيرا الى أن "بناء مجتمع سليم يرتكز على تنمية شباب بصحة سليمة، وهذا النشاط الرياضي نجح بجمع عدة فرق من مناطق مختلفة للتنافس بروح رياضية"، مثمنا "روح التعاون بينها".
 
من جهته شكر شربشي الفرق المشاركة، لافتا الى أن "حزب القوات اللبنانية جمعنا بالسياسة والنضال والمقاومة، وها هو اليوم يجمعنا بالرياضة لأن هدفنا هو الانسان لتأسيس مجتمع صالح".
 
بدوره حيا فتوش الروح الرياضية بين الفرق المشاركة، آملا في "نقل هكذا نشاطات الى مناطق مختلفة". في سياق متصل اعتبر تابت أنه "من خلال هذه المبادرة التي أقامتها منطقة بيروت أثبت حزب القوات مرة جديدة أنه السباق بكافة المجالات". من جانبه رأى مزهر أن "القوات اللبنانية هي الرابح الأكبر اليوم"، مهنئا منطقة بيروت على التنظيم المتقن لهذه الدورة. في الموازاة أكد رزّوق أن دورة الربيع نجحت بجمع مناطق مختلفة للتنافس بروح رياضية وأخوية، وفي الاطار نفسه ذكر بدر أن هذا النشاط نجح بتقريب المسافات بين المشاركين وزرع الروح التنافسية بينهم، موضحا أهمية تفعيل العمل المناطقي المشترك.
 
وفي الختام، قدم مكتب الرياضة في بيروت دروعا تكريمية لكل من حاصباني، مخلوف، شربشي والكابتن ايلي نصر، وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.


                                    ===============ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب