الثلاثاء 23 نيسان 2024

02:55 pm

الزوار:
متصل:

الحركي  للشباب والرياضة في إقليم فتح بيروت نظم مباراة ودية في المريجة

وطنية - نظم مكتب الحركي  للشباب والرياضة في إقليم فتح بيروت، مباراة ودِّية في كرة القدم، على أرض ملعب المريجة في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت، إحياء للذكرى ل75  للنكبة الفلسطينية، في حضور الأمين السر للمكتب الحركي في إقليم فتح لبنان غالب الصالح، وممثلين عن الأمن الوطني الفلسطيني، وفاعليات.

شاركت في المباراة الأندية الحركية في مخيمات بيروت: شبيبة العودة- الجليل- حيفا- عكا- المهد- الياسر- جباليا والوفا. مقسمة إلى فريقين، الأول: تجمع الأندية "شبيبة العودة- ايلاسر- حيفا والجليل". والفريق الثاني صم الأندية: "المهد- جباليا- عكا والوفا".
 
وحاز الفريق الأول بكأس المباراة، وتغلب على نظيره بنتيجة (1-0). وأهدى تجمع الأندية الحركية الفائزة بالدورة الكأس إلى مكتب الشباب والرياضة في بيروت.

وكانت كلمة لمسؤول المكتب الحركي في بيروت خالد الميليجي شكر فيها بلدة برج البراجنة وأهلها، واصفا البلدة بالحصن الوطني للثورة الفلسطينية"، معتبرا أن "العالم لن يسوده الأمن والسلام والإستقرار إلا بعودة اللاجئين الذين هجروا من ديارهم عام 48 وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

والقى أأمين سر المكاتب الحركية في بيروت عبد منصورة كلمة اعتبر فيها أن "النكبة ما هي إلا محطة مفصلية في تاريخ الشعب الفلسطيني، يتذكرها الفلسطينيون ولا يحيونها"، مؤكدا أن "الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها ما زالت تقدِّم الشهداء  في سبيل تحقيق أهدافها الوطنية".

ووجه منصورة التحية والشكر للقيادة الفلسطينية، وفي مقدمهم الرئيس محمود عباس، وسفير دولة فلسطين أشرف دبور، وإلى قيادة الساحة والإقليم وقيادة الحركة في منطقة بيروت لدعمهم الدائم لشريحة الشباب.

                                    =============ج/ن

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب