افتتاح أكاديمية الأولاد في نادي الصفاء

وطنية - افتتحت أكاديمية الأولاد التابعة لنادي الصفاء الرياضي لكرة القدم بإشراف رئيس النادي رياض عطالله ونائبه الأول رامي بيطار ونائبه الثاني عبد الناصر ملكي، في حضور أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف وحشد من الأهالي ونجوم دوليين سابقين وحاليين.

ويشرف على الأكاديمية الجهاز الفني للفئات العمرية في النادي على رأسه المدير الفني هاغوب دمرجيان.

بداية الاحتفال كانت بكلمة لعطالله الذي نوه بالجهود المبذولة في نادي الصفاء "الذي يظهر يوما بعد يوم كخلية نحل لا تهدأ"، واعدا بأن "الفريق الأول سيظهر بشكل مغاير في الموسم المقبل، وما الأكاديمية إلا لبِنة تضاف إلى مدرسة الصفاء العريقة التي خرجت النجوم وستبقى، عبر فرق الفئات العمرية والأكاديمية"، متمنيا التوفيق لكل الأولاد وبأن يمضوا أوقاتا حلوة في رحاب ملعب الصفاء.

وكانت كلمة لبيطار أوضح فيها أن "المشروع انطلق منذ ثلاث سنوات عبر فرق الفئات العمرية بالتعاون مع أبرز المدربين والمشرفين الدوليين من مدرسة فريق أياكس أمستردام الهولندي العريق، واليوم يستكمل بالأكاديمية ليكبر الحلم ويتوسع عبر الاستثمار بالجيل الصاعد الذي هو أمل الغد في الملاعب وكل مرافق ومفاصل الوطن".

بعد ذلك، تابع الحضور مراسم الافتتاح من المنصة الرئيسية بمواكبة ومتابعة اللاعبين الدوليين وهم عباس عطوي ويوسف محمد وعباس عطوي "أونيكا" ومهدي خليل وحسن معتوق ومحمد زين طحان ونبيل بعلبكي ووحيد فتال واللاعبتين ليلي اسكندر ويارا بو رضا.

ثم كانت الحصة التعليمية الأولى وصور تذكارية مع النجوم الذين تم تكريمهم بدروع تقديرية.

 

                 ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب