وطنية - صور - كرم نادي "الرسالة الرياضي طورا" لاعبيه، بمناسبة تأهل الفريق للادوار النهائية للدرجة الثانية. وحضر الحفل رئيس بلدية طورا محمد حيد عمار ، رئيس النادي ابراهيم دبوق واعضاء الهيئة الادارية والفنية للنادي ، نائب رئيس نادي الرسالة علي ضاهر وعدد من داعمي النادي ومحبيه، وذلك في قاعة "ملعب التوفير"، حيث كانت مناسبة للحديث عن التحضيرات لخوض التصفيات في بيروت.
 
بداية رحب امين سر النادي حسن كحلون بالحضور، ثم القى رئيس النادي كلمة استهلها بشكر "اللاعبين والجهاز الفني والاداري الذين بذلوا جهودا جبارة في التأهل للتصفيات المؤهلة للدرجة الثانية في بيروت"، وحيا "دور رئيس البلدية الذي واكبنا منذ انطلاقتنا وبذل الغالي والنفيس من اجل النادي، كما لا ننسى المساهمين في دعم النادي".
 
وتوجه الى اللاعبين بالقول: "امامنا فرصة للتأهل والفرق الاخرى ليست افضل منكم، علينا ان نكون يدا وعائلة واحدة للوصول الى ما نسعى اليه، وسنكون دائما الى جانبكم".

بدوره حيا رئيس البلدية اللاعبين على جهودهم وثمن عاليا "كل قطرة عرق بذلتموها من اجل الفريق والمستوى الرفيع الذي ظهرتم به، واحي كل فرد منكم لتضحياته واخلاصه في الدفاع عن الوان النادي"، وقال: "ليس هناك من مستحيل للوصول الى القمة، علينا العمل والاجتهاد لتحقيق ذلك وسنكون دائما الى جانبكم".
 
وفي الختام تم تكريم اللاعبين وقطع قالب الحلوى.
 
                      ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب