نادي الهدى الرياضي حارة صيدا احتفل بتكريم أبطاله المحليين والدوليين

وطنية - أقام نادي الهدى الرياضي حارة صيدا مهرجانا رياضيا تكريميا للابطال الدوليين والمحليين على صعيد الكاراتية والكيوكوشينكاي وكرة الطاولة والحديد والقوة البدنية، برعاية مسؤول وحدة التعبئة الرياضية المركزية في "حزب الله" محمد ياسين.

المهرجان الذي اقيم في مجمع سيد الشهداء في حارة صيدا، حضره الى جانب مسؤول التعبئة المركزي في "حزب الله" المسؤول الرياضي في منطقة جبل عامل الثانية أبو مصطفى عماش، مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر، مدير نادي الهدى الرياضي حارة صيدا أحمد قاسم، وعدد من كوادر قطاع صيدا والتعبئة الرياضية ونخبة من الرياضيين وحشد من اهالي المكرمين والمكرمات.

واعتبر ياسين في كلمة بالمناسبة "ان الرياضة وخصوصا فن الكاراتيه ليس للغرور والتكبر وارتكاب المحرمات، وانما هي مشروع قيم واخلاق، وهي رياضة بدن وروح، ويجب ان نكون كالرياضيين الابطال الذين رفضوا خوض المباراة مع لاعبين صهاينة."

وأضاف "علينا كرياضيين ان نحمل هم المقاومة كما المقاوم الذي يحمل السلاح للانتصار على العدو في كل الميادين وعلى كافة الصعد".

كما ألقى قاسم كلمة من وحي المناسبة، تم بعدها عرض فيلم عن انجازات النادي، ثم عرض مركب لأبطال النادي وأبطال الدفاع عن النفس، وعرض تكسير، ووزعت أحزمة البرتقالي والازرق والاصفر والبني والاسود والميداليات على اللاعبين، والدروع على المدربين والمكرمين وبعض الضيوف.

 

===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب