الصفقة الابرز كرويا: جورج ملكي في صفوف العهد

وطنية - نجح نادي العهد بطل لبنان في كرة القدم للموسم الماضي، في إبرام الصفقة الأهم في سوق الإنتقالات الشتوية على صعيد اللاعبين اللبنانيين، إذ توصل لإتفاق مع اللاعب الدولي اللبناني المحترف في السويد جورج فيليكس ملكي للانضمام الى صفوفه لثلاث سنوات ونصف السنة، بعد مفاوضات على فترتين.

وذكر الزميل حسين حجازي "الوفس" ناشر موقع "المايسترو" ان اللاعب حضر رفقة شقيقه روبرت الى بيروت بعدما تلقى اتصالا من المفاوضين بالحضور لتوقيع العقد والإنضمام لتمارين المنتخب الوطني التي اجريت قبل مواجهة الإمارات وديا (نهاية السنة الماضية). وخلال المفاوضات في طرأت تطورات اخرت التوصل الى اتفاق، لخلاف على البنود المادية في العقد، لا بل توقفت المفاوضات اياما عدة، قبل ان تعود لها الحرارة مع السنة الجديدة وبزخم كبير في اليومين الأخيرين، اذ تم تذليل معظم العقبات وحصل التفاهم على الخطوط العريضة وغالبية البنود تقريبا. 

وسيحضر جورج ملكي إلى بيروت مطلع الأسبوع المقبل للتوقيع النهائي على عقد انضمامه رسميا الى "كتيبة النجوم" في الفريق الأصفر لثلاث سنوات ونصف.

وكان العهد ضم مهاجما اسكوتلنديا بعقد مالي غير مسبوق في لبنان، ضمن سعيه الى لقب تاسع في الدوري، والمنافسة في كأس الاتحاد الآسيوي التي احرز لقبها في 2019.

 

النجمة يشطب فال 

من جهة اخرى، قام نادي النجمة قد بشطب اللاعب السنغالي عبدالله فال من سجلاته لدى الاتحاد اللبناني لكرة القدم، دون ان يتوصل بعد لإتفاق معه على إنهاء عقده او إجراء تسوية حوله.

وجاءت الخطوة من اجل تسجيل عقود اللاعبين الأجانب الجدد الثلاثة: البرازيليان ماتيوس سانتانا وجفينيو والبرتغالي فيتور هوغو، لتمكينهم من المشاركة في المباراة الأولى للدورة السداسية لفرق الصدارة امام فريق العهد بعد غد الأحد.

 

   ========ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب