بيروت ماراتون كرمت عدائين وعداءات شاركوا في سباق افتراضي لذكرى التأسيس

وطنية -  كرمت جمعية "بيروت ماراتون" العدائين والعداءات الذين شاركوا في سباق افتراضي استمر 6 اشهر ركضوا فيه بالتتابع مسافة بلغت الفي كيلومتر، في مناسبة الذكرى ال 20 لتأسيس الجمعية (2003 – 2023).
واقيم الحفل في قاعة المؤتمرات لمجمع الشركات الناشئة في منطقة بيروت الرقمية. وحضرت رئيسة الجمعية مي الخليل ونائبها العميد المتقاعد حسان رستم وعضو الهيئة الإدارية بشير السقا وعضو الهيئة الإدارية لاتحاد ألعاب القوى عداءة المسافات الطويلة كاتيا راشد الى ممثلي أندية الركض والعدائين والعداءات المحتفى بهم.
 وإستهل الحفل بالترحيب من امين سر الجمعية المستشار الاعلامي  الزميل حسان محيي الدين. ثم ألقت الخليل كلمة عرضت فيها لمسيرة الجمعية منذ التأسيس ولتاريخه وأبرز المحطات والإنجازات التي تحققت. وشكرت الذين وقفوا إلى جانب الجمعية "وكانوا الشركاء المثاليين والعامل الأساس لإستمرار مسيرة الجمعية". كما شكرت العدائين والعداءات في لبنان والخارج على المشاركة في السباق ونوهت بعطاءات وتضحيات فريق عمل الجمعية.
بعد ذلك تم تكريم عدد من العدائين الذي شاركوا في كل سباقات ماراتون بيروت ال 20 منذ انطلاق السباق، وتم تقليدهم الميدالية التي حملت الرقم 20 مع شهادات مشاركة.
 والعداؤن والعداءات هم: عادل يحيي. جهاد كبي، عادل عرقجي، وليد الزين، مونيك شبلي، علي حجازي، زهير ناجي، ليفون طاشجيان ووليد قباني.

 

   ==========ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب