وطنية - نعى نادي الصفاء الرياضي لاعبه الدولي ومدربه السابق الكابتن "الخلوق" وليد زين الدين الذي توفي عصر الاثنين عن عمر ناهز 71 سنة بعد تدهور حالته الصحية منذ أيام.
وجاء في بيان النعي: "يعتبر زين الدين المولود عام 1951 أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على فريق الصفاء وخصوصا في حقبة السبعينات، وقد حمل شارة القيادة لسنوات طويلة وكان من أعمدة النادي ككل وليس فريق كرة القدم. حمل الصفاء في قلبه وعقله وأفنى زهرة عمره في الملاعب، كما كان خير سفير للصفاء حين تستعين بقية الأندية المحلية بخدماته عندما تمثل لبنان في الخارج، فمن أبرز المباريات التي خاضها كانت مع الأنصار حين هزم فريق باستيا حامل كأس فرنسا 2-1 في عقر داره في جزيرة كورسيكا.
كما لعب للمنتخب الوطني بتفان وإخلاص وكان من اللاعبين الذين يتصفون بالأخلاق الحميدة العالية والروح الرياضية داخل الملعب وخارجه، وكان محبوبا من الجماهير الصفاوية خاصة واللبنانية عامة.
وليد زين الدين كانت له رغبة أخيرة وأمنية وحيدة قبل وفاته، وهي أن ينعيه النادي الأحب إلى قلبه، الصفاء، يا وليد نم قرير العين فهذا العرين الصفاوي الذي كنت أحد أسوده الجسورين يوما لا ينسى فضلك ولا يغفل عنه كل نقطة عرق تصببت من جبينك وصدرك من أجل إسعاد جماهيره، كما كنت وفيا لنادي الصفاء فإن نادي الصفاء يبادلك الحب والوفاء وستبقى رمزا خالدا من رموزه".

 

 ==================ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب