دورة هوليدي بيتش المفتوحة في الكرة الطائرة الشاطئية

وطنية - أحرز الفريق المؤلف من ناثان دكاش وأسعد يزبك وشفيق صليبا لقب دورة الكرة الطائرة الشاطئية السنوية المفتوحة التي نظمها نادي هوليدي بيتش على ملاعبه داخل المنتجع السياحي على مدى أسبوع كامل، بفوزه في المباراة النهائية على الفريق المؤلف من نادر فارس ورودولف زينون وجاد شماس 2-0، (21-1، 21-18) تحت أنظار المئات من محبّي اللعبة. 
 
وحل الثلاثي ايلي نجار وعمر أبي كرم وسيمون سعد في المركز الثالث، والثلاثي ايلي رحباني ولويس داغر ويوسف داغر في المركز الرابع. 
 
قاد الحكم الدولي جوني اللقيس مباريات الدورة التي شارك فيها 12 فريقا قسّمت على أربع مجموعات، وأشرف عليها رودولف زينون فنيا وتنظيميا. وفي الختام، وزعت الجوائز المالية على الفرق الثلاثة الأولى وبلغ مجموعها 9 ملايين ليرة. 
 
وكان سبق الدورة المفتوحة، إقامة الدورة الشاطئية الداخلية لفئتي الكبار والناشئين. فعند الكبار كان المركز الأول من نصيب الثنائي ايلي كفوري وأنطوني عضم، أمام الثنائي شربل منصور وماريو صافي الثاني، ثم الثنائي آلان أبي حيدر وريان أبي حيدر الثالث. 
 
أما عند الناشئين، ففاز جوزف زينون وفيليب درويش بالمركز الأول، وطوني كعدي وأنطوني بركات بالمركز الثاني، وبول زين وإيف سعد بالمركز الثالث.

                                 ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب