اتحاد التنس عرض تفاصيل اللقاء مع موناكو في كأس ديفيس

وطنية - اعلن الاتحاد اللبناني للتنس رسميا عن اللقاء الذي سيجمع لبنان مع موناكو ضمن مسابقة كأس ديفيس الجمعة والسبت 16 و17 ايلول على الملعب الأول التابع لجامعة سيدة اللويزة في زوق مصبح.

وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عقده الاتحاد ظهر الأربعاء في جامعة سيدة اللويزة. وحضر رئيس الاتحاد أوليفر فيصل والأمين العام ريمون كتورة(نائب رئيس الاتحاد العربي للتنس) وأمينة الصندوق ديزيريه خليفة ومندوب الاتحاد الدولي للتنس الحكم العام المصري هاني خفيف والفريق اللبناني ومدربه فادي يوسف ومدرب فريق موناكو غيوم كويار ورجال صحافة واعلام.

بداية كلمة ترحيب من فيصل شكر فيها كل من سيساهم في انجاح اللقاء بين لبنان وموناكو من ادارة جامعة سيدة اللويزة برئاسة الأب بشارة الخوري والحكم العام خفيف ورجال الصحافة والاعلام ومحطة "المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال" التي ستنقل المباريات مباشرة على الهواء.

وتحدث المدرب يوسف عن التحضيرات الفنية وقال انها بمعدل خمس ساعات يومية. وتفاءل بالفوز على موناكو وحض لاعبيه على بذل ما بوسعهم لتحقيق الانتصار.

من جهته قال مدرب فريق موناكو: "لاعبو لبنان مميزون وترتيبهم متقارب مع لاعبينا، وسنسعى للفوز ونحن مسرورون لوجودنا في لبنان والأجواء رائعة".

وسيدافع عن الوان لبنان بنجامين حسن(المصنف رقم 293 عالميا) وهادي حبيب (المصنف رقم 358) وحسن ابراهيم (المصنف رقم1666)وروي تابت وتميم حلاق ومصطفى الناطور (لاعب احتياط) بقيادة المدرب الوطني فادي يوسف.

ويضم منتخب موناكو فالنتين فاشيرو(مصنف 271 في العالم) ولوكاس كاتارينا (مصنف رقم 498) وهوغو نيس (المصنف رقم 1101) ورومان ارنيودو.

وتجرى عملية سحب قرعة المباريات عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس 15 ايلول الجاري في جامعة سيدة اللويزة.

وسيقام الحفل الرسمي لافتتاح اللقاء عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الجمعة 16 منه على الملعب الأول لجامعة سيدة اللويزة بحضور الفاعليات الرسمية والرياضية والعسكرية وعائلة التنس ورجال الصحافة والاعلام، على ان تقام مباراتي فردي الرجال.

 

 ============ن.ش

 

 

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب