فوز فريق بلدة الريحان بكأس جمعية الإعتناء بالأم والطفل لكرة القدم

وطنية - فاز فريق بلدة الريحان بكأس  جمعية الإعتناء بالأم والطفل( AIME) لدورة 2022 لكرة القدم، التي أقيمت على ملعبه في بلدة الريحان، برعاية وحضور رئيس الجمعية وأمين السر التنفيذي للمجلس الإغترابي اللبناني للأعمال أحمد زين، ومشاركة أربعة فرق من قرى منطقة جبل الريحان هي: مليخ ، سجد، عرمتى والريحان.
 
بعد المباراة النهائية وإختتام الدورة، تحدث زين، فشكر "كل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه الدورة،التي رغم الظروف الصعبة ألتي تمر بها البلاد والعباد تحوَّلت إلى حدث رياضي إجتماعي، وأدخلت الفرح والسرور على الجمهور الواسع الذي حضر مباراة الدورة من كل قرى المنطقة".
وأشاد بالفرق المشاركة وباللاعبين الذين "تميزوا بالروح الرياضية العالية وكأنهم من فريق واحد".
 
وشكر زين،بإسم جمعية (AIME) وجميع أعضائها وهم: المستشار  محمود زين ونائبة الرئيس  ديانا زين والمستشارة القانونية للجمعية زينب علي احمد ومديرتها المالية ديانا سقال زين، ومسؤولة العلاقات العامة فيها الكاتبة الفرنكوفونية نور زين والمسؤولة الانمائية وسام وهب، "أبناء بلدة الريحان وبلدات منطقة الريحان والفرق المشاركة بإدارييها ولاعبيها وجمهورها  وجمهورنا الحبيب"، آملا اللقاء بهم مجددا "في الموسم القادم بإذن الله".
 
بعدها سلَّم زين وأعضاء الهيئة الإدارية كأس الدورة وميداليات ذهبية لفريق بلدة الريحان الفائز. وتم توزيع كؤؤس وميداليات فضية وبرونزية على لاعبي وإداري الفرق المشاركة".

                    ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب