العهد توج بلقبه الثامن بطلا للبنان في كرة القدم بسجل نظيف من الخسارة

وطنية - فاز العهد على وصيفه البرج 2 - 0، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الخامسة الاخيرة ايابا من الدورة السداسية الخاصة بمجموعة الصدارة من الدوري العام اللبناني ال62 لكرة القدم. 
 
وافتتح محمد ناصر التسجيل للعهد في الدقيقة 66 بكرة ارضية سددها من داخل المنطقة الى يسار الحارس حسن مغنية، اثر تمريرة متقنة من حسين منذر. 
 
وأضاف احمد زريق اصابة التعزيز في الدقيقة 85 بكرة في وسط المرمى اثر تمريرة من محمد ناصر الذي راوغ الحارس مغنية. 
 
وبذلك يكون العهد عادل رقم النجمة في عدد مرات الفوز بالبطولة بثمانية القاب. وهو أنهى الموسم بسجل نظيف من الخسارة، وخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان بخسارته امام النجمة بضربات الترجيح. 
 
وتولى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر تتويج لاعبي العهد امام جمهور غفير واكبهم في المدرجات. 
 
وعلى ملعب صور البلدي في صور، فاز شباب الساحل على مضيفه التضامن صور 4 - 1. 
 
وتختتم البطولة بمباراة الانصار وشباب البرج السبت 4 حزيران، لانشغال الانصار بخوض مباريات مجموعته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بالعاصمة العمانية مسقط. 
 
وتردد ان شباب البرج سينسحب من المباراة مختارا الهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية، بسبب أزمة مالية تفاقمت مع الزامه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، دفع مستحقات للاعبه العاجي السابق كريست ريمي البالغة اكثر من اربعين الف دولار اميركي. 
 
وسيؤدي هبوط شباب البرج الى جانب سبورتنغ بيروت الذي عاد الى الدرجة الثانية، الى بقاء الصفاء في مصاف نوادي الدرجة الاولى، بعد حلوله وصيفا للقاع بخسارته امام الحكمة بيروت 0 - 1 الثلاثاء الماضي.
 
                        ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب