كأس آسيا لكرة السلة تنقلت بين جبيل والروشة وحلبي وعد بجهوزية تامة
للمنتخب


وطنية - عرض الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، بالتعاون مع نظيره اللبناني،  كأس آسيا في مدينة جبيل وفي العاصمة اللبنانية بيروت على مدى يومين في حضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أكرم حلبي ونائبيه ضومط كلاب وسامي ناصر والأمين العام المحامي شربل رزق والمحاسب هشام جرادي ومدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني ورئيس لجنة الملاعب ايلي خليل ومسؤولين في الاتحاد الآسيوي، والجهازين الاداري والفني ولاعبي منتخب لبنان للرجال ورؤساء واعضاء اندية ولاعبين ولاعبات من مختلف الفئات العمرية وأهاليهم ورجال الصحافة والاعلام.
 
وانطلقت رحلة  كأس آسيا من لبنان وستجول في عدة دول مشاركة في نهائيات المسابقة التي ستقام بين 12 و24 تموز المقبل في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، في خطوة أرادها الاتحاد الآسيوي للتعريف ببطولة كأس آسيا والترويج لها قبل 3 اشهر على انطلاقتها.
 
وأخذ الحاضرون الصور التذكارية مع الكأس ومع افراد المنتخب الوطني على مدخل جبيل، وامام صخرة الروشة ببيروت، في خطوة لاقت الترحيب من عائلة كرة السلة اللبنانية، التي اعتبرت "ان كرة السلة هي لعبة وطنية بامتياز".
 
وعبر رئيس الاتحاد اللبناني أكرم حلبي عن سروره لانطلاق رحلة كأس آسيا من لبنان لتطوف في عدد من الدول المشاركة في النهائيات. وقال:" ان الاتحاد سيعكف على وضع  خطة تحضير المنتخب للاستحقاق القاري الكبير بالتعاون مع لجنة المنتخبات الوطنية، "ليكون المنتخب في جهوزية تامة للمشاركة في البطولة وتحقيق نتائج جيدة".
 
ويشارك لبنان في بطولة آسيا المقبلة ضمن المجموعة الرابعة الى جانب نيوزيلندا والهند والفيليبين. 

                             ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب