الأربعاء 24 نيسان 2024

08:59 pm

الزوار:
متصل:

ختام دورة اعداد وصقل لمدربي المبارزة

وطنية - ختم الاتحاد اللبناني للمبارزة دورة صقل واعداد مدربين في سيف المبارزة، نظمها بالتنسيق مع اتحاد البحر الأبيض المتوسط للعبة في قاعات مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري بالدكوانة.  

استمرت الدورة خمسة ايام، وكانت مقسمة لمستويين: مبتدىء ومتقدم. وشارك بها معظم مدربي سيف المبارزة في لبنان وبعض لاعبي المنتخب الاول. 

واختتم رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة جهاد سلامة الدورة بكلمة، شكر فيها المدرب الايطالي فابريزيو فلورياني على حضوره واشرافه على الدورة، وقيادة الجيش - المركز العالي للرياضة العسكرية التي وضعت قاعات المركز طوال فترة البطولة بتصرف الإتحاد، وعضو الاتحاد اميل كرم الذي اشرف على الدورة، ومدرب فريق الجيش السيد زياد جلبوط "الذي ساعد كثيرا في الشق اللوجيستي"، واتحاد البحر الأبيض المتوسط ورئيسه زياد شويري. 

بدوره ألقى  شويري كلمة شكر فيها الاتحاد اللبناني للمبارزة ورئيسه جهاد سلامة والمدرب وقيادة الجيش وجميع من حضر ومن ساهم بانجاح الدورة. واكد وقوف اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمبارزة الى جانب الاتحاد اللبناني للمبارزة، ونيته تنظيم العديد من دورات الصقل والاعداد للمدربين في لبنان خلال الفترة المقبلة. 

واعرب المدرب الايطالي عن شكره الكبير لحسن الضيافة التي تلقاها، وعن رغبته العودة الى لبنان في اقرب فرصة ممكنة لاكمال ما بدأه. 

 ووزع سلامة و شويري و فلورياني الشهادات على المشاركين في الدورة. وتسلم المدرب درعا تقديرية ترمز الى  ارزة لبنان. 

                 ================= ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب