الأربعاء 24 نيسان 2024

03:11 am

الزوار:
متصل:

مهرجان رياضي لللتعبئة الرياضية في صيدا لمناسبة يوم الشهيد

وطنية - صيدا - أقامت التعبئة الرياضية ل"حزب الله" في صيدا ونادي الهدى الرياضي حارة صيدا مهرجانا رياضيا في مجمع سيد الشهداء في البلدة، في ذكرى بيوم الشهيد، تضمن أنشطة رياضية متنوعة في ألعاب عدة، ومنها لعبة البلياردو التي جمعت 14 لاعبا أحرز بنتيجتها محمد صالح المركز الاول ويحي صالح المركز الثاني.
 
أما كرة الطاولة فقد انقسم لاعبوها إلى فئتين الاولى للفتيان والناشئة، تبارز خلالها 20 لاعبا نال فيها المرتبة الاولى علي عوض والثانية حسين عوض، والثانية للكبار ضمت 20 لاعبا فاز منهم  جاد حشيشو في المركز الأول وأحمد الهواري في المركز الثاني.
 
كذلك أقيمت بطولة كأس يوم الشهيد في كرة القدم بين فريقي القدامى والشباب على أرض ملعب الفوكس في نادي الهدى الرياضي سجل خلالها فوز القدامى على الشباب، في حين نظمت بطولة الكاراتيه بمشاركة 8 أندية: الهدى حارة صيدا، الخيام، سلمان صيدا، البحار جدرا، الوداد الجية، عنقون، مجدل سلم والخال حاروف، شارك فيها 38 لاعبا من الأبطال المتألقين في البطولات المحلية بنظام دقيقتين للجولة الواحدة، وتوزعت النتائج على المشاركين بين المركز الأول والثاني.
 
وبحسب بيان للحزب، فقد اقيم الحفل الختامي في مجمع سيد الشهداء في حارة صيدا برعاية مسؤول قطاع صيدا في الحزب الشيخ زيد ضاهر وحضور مسؤول التعبئة الرياضية في القطاع سمير ناصر، مسؤول شعبة حارة صيدا حسين صالح، المسؤول الرياضي في الشعبة أحمد قاسم وأعضاء إدارة نادي الهدى الرياضي، رئيس نادي التضامن الشعبي في صيدا ربيع خليل  وفاعليات رياضية واجتماعية وأهالي المشاركين.
 
وبعد النشيد الوطني ونشيد الحزب جرت التصفيات النهائية في البلياردو وكرة الطاولة والكارتيه.
 
وشدد ضاهر على "أهمية الاحتفال بيوم الشهيد من باب الاعتراف بالجميل للشهداء،  وأهمية الرياضة ودور المدربين في صيانة المجتمع".
 
وفي الختام تم توزيع الجوائز، ثم قدمت إدارة نادي الهدى درعا تذكاريا لكل من ضاهر  وناصر تقديرا لاهتمامهما ودعمهما المستمر للنادي. ووزعت بعدها الحلوى عن أرواح الشهداء الأبرار.


                          ================= ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب