الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

03:48 pm

اتفاقية تعاون بين المعهد الانطوني ومركز بيروت المجتمعي - الحازمية
بوعبود: لتعزيز الصحة النفسية والمحافظة على الأشغال اليدوية والحرفية

وطنية - المتن - وقع المعهد الفني الانطوني الدكوانة بروتوكول تعاون مع مركز بيروت المجتمعي - الحازمية، في احتفال اقيم في حرم المعهد في الدكوانة، في إطار تعزيز التعاون مع المؤسسات والهيئات والجمعيات الفنية والثقافية، حيث تم التوقيع بين رئيس المعهد الاب شربل بوعبود ورئيس المركز  فادي نصر في حضور الهيئة الادارية والتعلمية في المعهد.

 بو عبود 
افتتح الحفل بكلمة للأب بو عبود، أكد فيها "أهمية هذا التعاون "كشراكة بين الطرفين
في نشر ثقافة الفن والابداع ، من خلال الفنون التي يقدمها المعهد لمساعدة اللبنانيين في المحافظة على صحتهم النفسية وتخفيف الضغوط، ومن خلال الانشطة والبرامج المجتمعية التي يقدمها المركز". 
 
وأشار بو عبود إلى أن "المعهد الفني الانطوني يواصل نشر الفن والثقافة في ظروف صعبة تعيشها البلاد ولكن علينا ضرورة المحافظة على الاشغال الحرفية التي تعكس صورة الشعب اللبناني". 
 
وشكر  بوعبود كل الداعمين لهذا التعاون، لافتا إلى أن" المعهد والمركز سيستثمران معا هذه الاتفاقية بما يعود بالخير على المجتمع اللبناني الذي يستحق كل الجهد والبذل والعطاء". 
 
نصر
بدوره، ثمن نصر دور المعهد وكل النشاطات التي يقوم بها في بيروت والمناطق، واكد ان "مركز بيروت المجتمعي سيواصل مع المعهد رسالة الفن والإبداع ومساعدة الناس على العيش بكرامة". وقال:" رسالتنا هي الدعم النفسي والصحي من خلال الدورات الفنية ضمن برامج محددة من ذوي الخبرة والاختصاص". 

وبعد توقيع الاتفاقية تبادل الجانبان الهدايا التذكارية. 

                           =============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب