الثلاثاء 16 نيسان 2024

07:13 pm

الزوار:
متصل:

المكتب التربوي المركزي في "أمل" كرم رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس لبلوغه السن القانونية

وطنية - كرم المكتب التربوي المركزي في حركة "أمل" رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس لمناسبة بلوغه السن القانونية، في حضور رئيس المكتب التربوي المركزي الدكتور علي مشيك، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب بالتكليف احمد صالح، رئيس دائرة التعليم الرسمي في لبنان هادي زلزلي، رئيس رابطة التعليم الاساسي الرسمي حسين جواد، المسؤول التربوي في إقليم الجنوب الدكتور عباس مغربل، المسؤول التربوي في إقليم جبل عامل حسين عواركة، محمد حسون، حيدر خليفة ورئيسة الدائرة أماني شعبان وموظفي المنطقة التربوية.
 
وألقى مشيك كلمة نوه فيها ب"الدور الريادي الذي قدمه باسم عباس في مجال التربية في الجنوب ولبنان"، وشكره على "المجهود الذي بذله من أجل إعلاء شأن التربية في محافظة الجنوب". وشدد على "اهمية الانماء التربوي والدور الاستراتيجي الذي لعبه دولة الرئيس نبيه بري في عملية بناء المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب والبقاع".
 
بدوره عبر المكرم عن امتنانه "للالتفاتة والتقدير من المكتب التربوي لحركة أمل" وعاهد أن "يبقى سندا للتربية وخدمة المجتمع".
 
واختتم اللقاء بتقديم درع عربون شكر وتقدير من المكتب التربوي لحركة "أمل" الى عباس، كما قدم رئيس رابطة التعليم الاساسي درعا  للمحتفى به.
 
                        ====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب