الأربعاء 19 حزيران 2024

05:49 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 11 حزيران 2024

الساعة   الموضوع

استقبالات رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي واعضاء تكتل "التوافق الوطني" في منزل الرئيس الراحل عمر كرامي في بيروت

10,00  رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل على رأس وفد من تكتل لبنان القوي.

13,00  رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط على رأس وفد من اللقاء.

17,00   هيئة تنسيق لقاء الاحزاب الوطنية.

**************************

10,30 جلسة مشتركة، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، للجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، التربية والتعليم العالي والثقافة، الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الصحة العامة والعمل والشؤون الإجتماعية، تكنولوجيا المعلومات والبيئة.

11,00 حفل إطلاق ورش عمل تشاورية لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، بدعوة من وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية نجلا الرياشي، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، في السرايا الحكومية. يتخلله كلمات لكل من ميقاتي والرياشي والمدير الإقليمي لدائرة المشرق في البنك الدولي جان كريستوف كاريه.

12,30 يرعى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، الإحتفال الختامي للأنشطة التربوية، في مسرح قصر الاونيسكو.  ويوجه كلمة للطلاب والفرق المتفوقة رياضيا وفنيا تتضمن موقفه من كل المستجدات . ويتم تقديم عروض متنوعة فنية وفولكلورية لهذه المناسبة.

14،45  تستقبل كتلة "تحالف التغيير"  وفدا من كتلة "اللقاء الديموقراطي"، في مقر حزب "تقدم" في الجميزة.

16,00  ندوة بعنوان "التعاون والتوازن بين السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية بين النظرية والتطبيق" بدعوة من النادي الثقافي العربي/ مرصد الطائف، في مقر النادي - الحمرا - شارع عبد العزيز – بناية يارد. يتحدث فيها الوزيران السابقان خالد قباني وبطرس حرب ورزق زغيب.

17,00  مناقشة كتاب "طفلات عربيات في أتون الحروب والنزاعات"، الصادر عن "شبكة دراسات المرأة" و"تجمع الباحثات اللبنانيات"، بالتعاون مع معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية والجمعية اللبنانية لعلم الاجتماع ومجموعة بسمة الدولية ومركز دراسات المرأة في الجامعة الاردنية ومخبر الدين والمجتمع – جامعة الجزائر، ومؤسسات علمية ومراكز بحثية اخرى،  في مقر تجمع الباحثات اللبنانيات في مركز توفيق طبارة – الطابق 2.

18,00 يفتتح وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان معرض Beirut Lifestyle Avenue للمجوهرات والفنون والمفروشات القديمة من تنظيم Zenith للمعارض، في فندق فينيسيا - بيروت.

لقاءت وفد من نواب "التيار الوطني الحر" ضمن الحراك الرئاسي للتيار ورئيسه النائب جبران باسيل مع النواب

18,00    نواب "التغيير" في مجلس النواب 
20,00   نواب"التكتل الوطني المستقل" في منزل النائب فريد الخازن في جونية

************************* 

 


===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب