الأربعاء 17 نيسان 2024

10:27 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الخميس 22 شباط 2024

الساعة  الموضوع

9,00 دورة تدريبية للصحافيين، في إطار حمايتهم خلال تغطية النزاعات المسلحة، تنظمها اللجنة الدولية للصليب الأحمر، برعاية وزارة الإعلام، في فندق "هيلتون بيروت حبتور غراند" - سن الفيل. يلي الدورة تدريب على الإسعافات الأولية، بالشراكة مع الصليب الأحمر اللبناني.

9,30  لقاء علميّ بعنوان "التواصل، التعليم، والأخلاق في ظل الذكاء الاصطناعيّ"، تنظمه كلّيّة الإعلام والتواصل في الجامعة الأنطونيّة ، برعاية وحضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري. يشارك فيه متحدثون لبنانيون ودوليون في مجالات التعليم والتواصل

مواعيد اللجان النيابية

10,00  جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب سجيع عطية، مخصصة لدرس اقتراح القانون الرامي الى تمديد العمل بالقانون رقم 264 (تمديد العمل بالقانون المتعلق باستثناء الفنادق من بعض احكام البناء).

10,00  جلسة للجنة الاعلام والاتصالات برئاسة رئيسها النائب ابراهيم الموسوي، لمتابعة ملف الاتصالات من جوانبه كافة مع استعراض  آخر المستجدات في هذا الشأن خصوصاً موضوع اختراق شبكة الاتصالات من جانب العدو.

*****************************************

10,30  تعقد الهيئة الإدارية  لرابطة موظفي الإدارة العامة مؤتمرها النقابي السنوي في محافظة لبنان الشمالي، في  قاعة المؤتمرات في نقابة المهندسين في طرابلس، استكمالا لمؤتمرها النقابي الذي انعقد في نقابة المهندسين في بيروت بتاريخ 24/08/2022

11,00 مؤتمر صحافي للجمعيّة اللبنانيّة للفنون البصريّة  المنظِّمة للجناح اللبناني في المعرض العالمي الستين للفن المعاصر – بينالي البندقية،  برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، في المتحف الوطني- بيروت.

17,30   تستضيف "الكتلة الوطنيّة" وزير العدل الأسبق البروفسور ابراهيم نجّار، في حلقة حواريّة ضمن برنامج "جلسة مع الكتلة" بعنوان "نحو دولة القانون"،  تتناول التحديات التي تواجه انتظام عمل مؤسّسات الدولة، في مقر "الكتلة الوطنيّة" الرئيسي – الجمّيزة.

18,00 تنظم مؤسسة Ritello محاضرة توعوية عن "الذكاء الاصطناعي: العصر الجديد"، في فندقWarwick Stone 55  - الزلقا.

20,00  حفل لنادي الموسيقى الكلاسيكية في الجامعة الاميركية، في كنيسة مار مارون- الجميزة.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب