المفكرة ليوم السبت 11 شباط 2023

الساعة  الموضوع

 

9,00 يجول وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام مع وفد من البنك الدولي في مرفأ بيروت، لمواكبة وصول أول باخرة قمح ممولة من قرض من البنك الدولي، وهي باخرة super bayern المحملة 3300 طن من القمح المعد للطحن.

9,00 ندوة بعنوان: "شارل مالك المعلم، الفيلسوف والمؤمن، فسحة للأمل والتفكير في صخب العالم" تقيمها مصلحة المهن القانونية في حزب "القوات اللبنانية" برعاية رئيس الحزب سمير جعجع، بمناسبة ذكرى ميلاد الفيلسوف شارل مالك، وذلك في مقر الحزب، في معراب.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دارته
10,30  الرئيس فؤاد السنيورة
11,30  الوزير السابق نهاد المشنوق

***********************

11,30  يستقبل بطريرك الارمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان سفير قطر في لبنان ابراهيم عبد العزيز السهلاوي  في مقر البطريركية  في الأشرفية مقابل مستشفى الجعيتاوي.

12,00 يستقبل وزير  الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية والمعنيين، في مقر فوج الإطفاء الكرنتينا - بيروت، البعثة اللبنانية المرسلة إلى سوريا المشاركة في عمليات البحث والإنقاذ.

12,00 عودة عناصر الدفاع المدني الذين أوفدوا إلى الجمهورية العربية السورية إلى الأراضي اللبنانية، بعد انتهاء مهامهم في سوريا. وسيتوجهون إلى مقر العمليات المركزية في التحويطة حيث سيستلمون شهادات تنويه من المدير العام للدفاع المدني العميد خطار وذلك عقب انتهاء حفل الاستقبال الذي سيقام لهم في مقر فوج إطفاء بيروت. 

13,00  وقفة رمزية أمام مدخل "جبل النفايات" في طرابلس، بدعوة من منسّق "مبادرة الحل المتكامل لمكب طرابلس" مع تحالف متحدون بول حامض، "رفضاً للعبث بملف مكب طرابلس العالق أمام القضاء".

20,30 حفل تكريم نخبة من الشخصيات الطرابلسية المبدعة على أرض الفيحاء بعنوان "طرابلس غير"، برعاية وزارة السياحة، بدعوة من شركة CREEL وبإشراف الإعلاميتين جويل بو يونس ودنيا الحاج، في منتجع ونادي ميرامار- القلمون - Mermaid Ballroom.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب