الساعة   الموضوع

اضراب تحذيري شامل في كل المؤسسات التربوية الخاصة، بدعوة من نقابة المعلمين.

9,30  يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي  الاجتماع الدوري الشهري لمجلس المطارنة الموارنة في بكركي وعلى جدول أعماله شؤون كنسية ووطنية.

10,00 اجتماع لوزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه مع نقابات اصحاب الشاحنات المبردة العاملة في الترانزيت والعاملة داخل وخارج لبنان، ونقابة وسطاء النقل، في مكتبه في الوزارة، في حضور المدير العام للنقل البري والبحري الدكتور احمد تامر،  للبحث في كيفية تعزيز عمل هذه النقابات وتحصين هذا القطاع.  يلي ذلك كلمة للوزير حميه.

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بوحبيب:
10,00 الممثل الجديد لمفوضية شؤون اللاجئين في لبنان إيڤو فريغسن.
11,00 سفير سري لانكا كابيلا سوزانثا.
11,30 سفير البرازيل تارسيسيو دي ليما فرنانديز.

*************************

مواعيد اللجان النيابية

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس اقتراح قانون إطار لاعادة التوازن للانتظام المالي في لبنان.

10,30 جلسة للجنة الشؤون الخارجية والمغتربين برئاسة النائب فادي علامة، لمتابعة البحث في ملف عودة النازحين السوريين في حضور ممثلين عن المنظمات غير الحكومية العاملة في لبنان  ( NGOs )

*************************

11,00 مؤتمر صحافي لوزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، في مكتبه في الوزارة. 

11,00 يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، رئيس "لقاء الشباب اللبناني الفلسطيني" احمد الشاويش.

12,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن ، عددا من الجمعيات المختصة بالتحريج وذلك في إطار إطلاق حملة وطنية للتشجير، في مكتبه في الوزارة - بئر حسن.
 

 12,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عوده سفير  باكستان  سلمان  أطهر.

13,00 مؤتمر صحافي لرئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر مع لجنة العاملين في مجمع رفيق الحريري الجامعي الحدث، أمام مبنى الخدمات في المجمع. 

15,00 يزور رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر حزب الوطنيين الأحرار في البيت المركزي لحزب الوطنيين الأحرار في السوديكو ويلتقي رئيس الحزب النائب كميل شمعون ومسؤولين في الحزب. 

15,00 مؤتمر صحافي لـ"تحالف متحدون" في مكتبه في محلة العدلية، "لشرح ملابسات قضية مكب النفايات في طرابلس والمتورطين فيها والحلول الناجزة المقترحة لمعالجتها".
 
15,30 تطلق الجمعية اللبنانية لطب أسنان الأطفال، بالتعاون مع نقابتي أطباء الأسنان في لبنان بيروت والشمال حملة "شباط، الشهر الوطني لصحة الفم والاسنان عند الأولاد في لبنان"، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، في مقر نقابة أطباء الأسنان في بيروت- كورنيش النهر.

 16,00 قمة روحية مسيحية في الصرح البطريركي في بكركي  للبطاركة الكاثوليك والأرثوذكس "للبحث في وسائل الخروج من الآفاق المسدودة لانتخاب رئيس للجمهورية".
 
18,00 يترأس متروبوليت بيروت للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني صلاة غروب العيد، بمناسبة عيد دخول السيد المسيح إلى الهيكل عيد أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الكاثوليك، وذلك في كنيسة يوحنا الذهبي الفم في المطرانية.

                                            =========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب