المفكرة ليوم الاثنين 30 كانون الثاني 2023

الساعة  الموضوع

 

نشاط وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام

10,00 يزور معرض رشيد كرامي الدولي، حيث يجتمع بمجلس ادارة المعرض ويجول في المعرض، على ان يعقد مؤتمراً صحافياً عند انتهاء الجولة.

14,00 يعقد مؤتمراً صحافياً في وزارة الإقتصاد والتجارة، بمشاركة رئيس لجنة الاقتصاد النائب فريد البستاني والنواب الأعضاء في اللجنة، يُخصّص للإعلان عن إجراء هام يخصّ المستهلكين.

************************************

10,00 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بوحبيب في مكتبه في الوزارة سفيرة اليونان كاترين فونتولاكي.

10,00 ندوة حول "العنف المبني على النوع الإجتماعي GBV"، بدعوة من منتدى البرلمانيين العرب للسكان والتنمية FAPPD، بالتعاون مع الرابطة البرلمانية الآسيوية للسكان والتنمية APDA، بالتنسيق مع نقابة المحامين في بيروت وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، وذلك في بيت المحامي- ط1

 

نشاط وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري
10,30  يزور حرم المعهد الفني الانطوني في الدكوانة، ويتضمن برنامج الزيارة جولة في  قسم الفسيفساء (الموزاييك )، ثم جولة على أقسام المعهد ومشغل الأيقونات البيزنطية. ويلقي مدير المعهد الفني الأنطوني الأب شربل بو عبود كلمة بالمناسبة كما يتحدث الوزير المكاري. 
12,00 يستقبل القنصل علي دغمان في مكتبه في الوزارة.
12,30 يستقبل الحركة الثقافية في انطلياس، في مكتبه في الوزارة.

*********************

10,30 اجتماع لاتحادات ونقابات النقل البري، بدعوة من رئيسها بسام طليس، في مقر الاتحاد العمالي العام، في حضور رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الاسمر، لتحديد الموقف وإعلان الخطوات لحماية السائقين .

11,00 تعقد لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية جلسة برئاسة النائب الدكتور بلال عبد الله، للتداول مع وزير العمل في خطوات الوزارة بمسألة غلاء المعيشة ورفع الحد الأدنى للأجور.

11,00 حفل توقيع كتاب" أسرى فلسطين ولبنان والجولان الاعتقال الإداري جريمة حرب" ، لمؤلفه رئيس مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب محمد صفا، في نقابة الصحافة، بدعوة من المركز والشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني، برعاية الاسير المحرر كريم يونس، يتخلله تكريم الأسيرين المحررين كريم وماهر يونس وكافة المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي. ويلقي وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم وشخصيات كلمات بالمناسبة.

11,00  يستقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشيكيان في مكتبه في الوزارة، سفير قطر في لبنان ابراهيم بن عبد العزيز السهلاوي.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب